الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدمالرياضية

ريكارد يرفض الاستقالة .. ويحمل اتحاد الكرة مسئولية التعادل مع فلسطين

رفض مدرب المنتخب السعودي الهولندي ريكاد تقديم استقالته من تدريب المنتخب السعودي في حال استمرار تواضع المستويات التي يقدمها الأخضر في كاس العرب , مؤكدا بأنه مرتبط بعقد مع الاتحاد السعودي ولكنه في حال رغبة الطرف الأخر فسخ العقد فله الحق وهو مستعد لمثل هذا القرار.

وحمل ريكارد بعض المسئولين في الاتحاد السعودي التصريحات المبالغ بها والتي ساهمت بشكل مباشر في الظهور بهذا المستوى , مشيرآ إن كثرة المديح أمر مؤثر على عطاء اللاعبين, جاء ذلك في إجابته لهذين السؤالين لصحيفة الرياضية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة التي جمعت المنتخبين السعودي والفلسطيني والذي انتهى بتعادل الفريقين 2/2.. واصفا المباراة بالجيدة, مبررا سوء المستوى الذي ظهر به المنتخب السعودي بسبب المديح الإعلامي الزائد الذي عاش من خلاله اللاعبين أفراح غير عادية بسبب الفوز على المنتخب الكويتي بأربعة أهداف للاشيء في افتتاح مباريات المجموعة الأولى لكاس العرب,وعاد ليقول ” المهم أننا تأهلنا إلى الدور الثاني وسنسعى بكل جد واجتهاد لمعالجة الأخطاء وتصحيحها خصوصا أن المباراة المقبلة لن تكون سهلة”.

وحول متابعته للمنتخبات للمجموعتين الثانية والثالثة قال ” بالفعل لقد تابعت المجموعات بشكل جيد وتأكدت بأنها منتخبات قوية ولا يستهان بها”.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. يا ناس توهجوا الجماعة وياه
    ما يبونه وما يبون يدفعون الشرط الجزائي

    وآخرته من حفلاة إللى دحديرة

    واصلي يابلادي

  2. اكيد مستحيل يقدم استقالته
    يعني في احد يستلم راتب مايعادل رواتب عشرة وزراء ويقدم استقالته

    الله يرزقنا الجنه

  3. ريكارد يرفض الاستقاله

    والسور والباب والحارس

    آه ومنتخبنا جالس ورى ظهر النهر

    ينفض غبار ذكراه

    أرفض يكون الانتظار بكره

    معليش على الانبراشه الفنيه….خخخخ

    مشكلتنا مي فيك ياريكارد رغم إننا تعودنا يكون المدرب هو كبش الفدا

    المشكله الحقيقيه على قولتك تبدا في الاطراء المبالغ فيه من الاعلام والمسؤلين والجماهير

    مرورا بعوامل أخرى مللنا الحديث فيها!

  4. يذكرني المديح الذي نزل على المنتخب بعد مباراة الكويت بالمديح الذي قيل لمنتخبنا المشارك بكأس آسيا في اندونيسيا وفيتنام عندما قلنا عنه فريق الأحلام (Dream Team) وفي الأخير أصبح بالفعل فريق الأحلام (المزعجة) و الأيام هذه عدنا لكيل المديح للفريق المشارك بكأس العرب بعد مباراة واحدة فقط فقط (مباراة واحدة يتيمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى