الإقتصاديةالاتحاد السعودي لكرة القدم

ريكارد يسأل عن الشهري و4 لاعبين

استفسر الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، عن خماسي الأخضر تحت 22 عاما، بعد أن تابع مرانه الذي جرى أمس على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز.

واللاعبون هم: هتان باهبري، أحمد عسيري، معتز هوساوي، معن الخضري، وصالح الشهري المحترف في صفوف بييرا مار البرتغالي والذي التحق بالتدريبات قبل يومين.

وكان ريكارد قد تابع المران ودون وسأل عن الخماسي ودون ملاحظاته عنهم، وركز كثيرا على الشهري الذي أولاه اهتماما خاصا، وتابعه أيضا خوان لوبيز رئيس اللجنة الفنية، وجوميز مستشاره الفني.

وشهد معسكر الأخضر في الرياض استعدادا للتصفيات الآسيوية، محاضرة للدكتور صلاح السقا عن قدرة تحمل الضغوط أثناء المباريات الجماهيرية.

من جهته، عقد عبد الله المصيليخ رئيس قسم البرمجة المشرف على الفئات السنية، اجتماعا مطولا مع فارس العمري مدير المنتخب، اطمأن خلاله على سير المعسكر بجانب ترتيبات السفر إلى معسكر ألمانيا وتحديد المباريات الودية التي ستقام هناك مع الجهاز الفني بقيادة خالد القروني.

يذكر أن مجموعة الأخضر تضم منتخبات: سورية، باكستان، فلسطين، سريلانكا، وقيرقرستان، وتجرى التصفيات في السعودية من 23 حزيران (يونيو) إلى الثالث من تموز (يوليو) 2012 ويتأهل الأول والثاني من المجموعة للتصفيات النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى