الاتحاد السعودي لكرة القدمالمدينة

ريكارد يستبعد العيسى وأبو سبعان للإصابة.. ويضم البرقان والخيبري

استبعد الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب الوطني اللاعبان محسن العيسى لوجود إصابة في الظهر ومحمد أبو سبعان لوجود إصابة في عضلة البطن وذلك بناءاً على التقارير الطبية المقدمة من الجهاز الطبي للمنتخب، وكلا اللاعبان مصابان مع أنديتهم قبل انضمامهم للمنتخب وسيكون البديل عنهما اللاعبان سلطان البرقان الذي انضم للمعسكر أمس وعبدالملك الخيبري.
وكان قد وصل منتخبنا الأول لكرة القدم إلى محافظة الطائف مساء أمس الأول لتكملة المعسكر الذي بدأه في مدينة الرياض وذلك استعداداً للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في جدة والطائف، وكان في استقبال البعثة مدير مدينة الملك فهد الرياضية عبدالعزيز الغامدي ومن إدارة العلاقات العامة بمكتب رعاية الشباب بمحافظة الطائف سعد تخته وفايز العتيبي.
وقد أجرى منتخبنا الوطني تمرينه الأول في محافظة الطائف على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً واشتمل التمرين على بعض الجمل التكتيكية واللياقية وقام المدرب بعمل مناورة للاعبين في منتصف الملعب وقبل نهاية التمرين بنصف ساعة قام بإجراء مناورة على كامل الملعب. وسوف يكون بإذن الله تمرين المنتخب اليوم في الساعة السابعة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى