الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدمرئيسي

رينارد : نحتاج إلى التركيز والحضور الذهني أمام الصين

أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إيرڤي رينارد أن الانتصارات التي حققها الأخضر في الجولات الثلاث الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم ستكون دافعاً لهم لتحقيق الفوز غداً أمام الصين ومواصلة المشوار نحو كأس العالم ٢٠٢٢.

ويلتقي الأخضر غداً مع نظيره الصيني على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم لحساب المجموعة الثانية التي يتصدرها الأخضر مع أستراليا بالعلامة الكاملة “٩”نقاط.

وأوضح رينارد خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم في جدة أن مباراة الغد تأتي بظروف مختلفة ويجب الحضور والتركيز بمستوى عالٍ من أجل المضي قدمًا نحو تحقيق النقاط ، مشيراً إلى أن الدافعية لدى الجميع لتحقيق الفوز، بغض النظر عن هوية المنتخب المنافس، وتقديراً للشعار وطموح الجمهور، مؤكداً أن الجميع يعمل بنفس المستوى لجميع المباريات.
ولفت النظر إلى أن جميع المنتخبات في المجموعة ستكون المباريات أمامهم صعبة ، لكنهم يتفاوتون في المهارات و القدرات، مؤكداً أن الأهم هو الجاهزية لكل مباراة.

بدوره أفاد لاعب المنتخب السعودي عبدالله مادو أن مباراة الغد مهمة في مسيرة التصفيات، مؤكداً سعي الجميع مواصلة الانتصارات وتعزيز حظوظ المنتخب في التأهل لكأس العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى