الأخبار المحليةالإتحاد

زاهد : لقاء فايز بجمهور العميد يأتى إيمانا منه بدور الجماهير المؤثر والهام

يحضر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس محمد حامد فايز وأعضاء مجلس الإدارة في صالة الطيران الخاص بمطار الملك عبد العزيز ” عرباسكو ” استقبال فرسان المملكة الذين سوف يصلون بإذن الله عند الساعة الثامنة من مساء اليوم بعد أن رفعوا راية التوحيد عالية بإنجازهم المميز في اولمبياد لندن.

ووجه رئيس مجلس الإدارة الدعوة للجماهير الاتحادية للحضور للمطار  والمساهمة في الاحتفال بالأبطال.

أوضح المتحدث الرسمي باسم النادي شادي زاهد بأن اللقاء الذي سوف يجمع مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمد حامد فايز عند الساعة العاشرة من مساء يوم غد السبت  بالجماهير الاتحادية الوفية يأتي من منطلق حرص مجلس الإدارة على التواصل الدائم مع جماهير النادي لإطلاعها على كافة المستجدات التي تهم مسيرة ناديها الحالية والمستقبلية وإشراكها في صناعة القرار إيمانا من مجلس الإدارة بدور هذه الجماهير المؤثر والهام  طيلة تاريخ عميد الأندية السعودية.
أشاد عضو مجلس الإدارة المتحدث الرسمي باسم النادي شادي زاهد بالمبادرة التي طرحها الاعلامي ناصر الطميحي لدعم النادي من خلال الحملة التي قام بإطلاقها في مواقع التواصل الاجتماعي تحت مسمى ” جماهير العميد .. تهدي خزينة ناديها حلاوة العيد ” والتي تتركز فكرتها في ايداع كل مشجع محب لناديه مبلغ ١٠٠ ريال في حساب النادي بالبنك الاهلي رقم
11716199000110

مؤكدا ان مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمد حامد فايز يثمن ويرحب بكافة المبادرات والمساهمات التي تهدف لخدمة النادي وتعكس بوضوح حمل جميع الاتحاديين لهموم ناديهم وسعيهم لإيجاد الحلول كلا من موقعه وبما يستطيع.

وأضاف زاهد بأن هذه المبادرة هي امتداد لما سبق وأن طرحه الأستاذ فؤاد الأحمدي من مبادرات تحمل نفس الفكرة والهدف لدعم خزينة النادي.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ياجماهير الاتحاد انتقلوا

    من مرحلة (( المشجعين )) .. إلى مرحلة (( الأعضاء ))

    – من (( هواية التشجيع )) .. إلى احتراف (( التشجيع ))

    وساهموا في دعم العميد بالحمله المليونيه

    لنصبح مليون مشترك داعم للنادي الاتحاد

    1. اتمنى في القريب اسمع..وقد تبرع عضو الشرف الداعم (الجماهير) بلاعب واسهموا بتحقيق بطوله الدوري وكاس ابطال اسيا…ان شاء الله يكون الداعم الاول للنادي هو الجمهور واذكركم باقي الانديه ستحذو حذو نادي الشعب نادي الاتحاد

  2. دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم دعم ..
    بإذن الله ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى