الأخبارالأخبار المحليةاهم الاخبار

زلاتكو : أتمنى مساندة الجماهير أمام الهلال وهذه حقيقة إصابة عموري

ناشد زلاتكو داليتش المدير الفني للعين جماهير الكرة الإماراتية بمؤازرة الفريق في مباراته المصيرية أمام الهلال ، والمقررة مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب هزاع بن زايد، ضمن جولة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وفي هذا الإطار أكد زلاتكو قائلاً : إنني أدرك جيداً بأن كل الأنظار كانت تتجه نحو مباراة الفريق الآسيوية أمام الهلال مشيراً إلى أنهم سيبذلون ما في وسعهم من أجل خفط بطاقة التأهل.

وأعرب زلاتكو الذي كان يتحدث في المؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة فريقه أمام عجمان والتي انتهت بفوز العين على أصحاب الأرض بنتيجة 4-صفر، عن سعادته بالفوز الكبير الذي تحقق والمستوى الجيد الذي قدمه فريقه على الأرض.

ورداً على سؤال حول إصابة صانع ألعاب فريقه عمر عبدالرحمن مع نهاية المباراة، قال: “تعرض “عموري” إلى إجهاد وشعر بألم خفيف مع نهاية المباراة لذلك فضل الطاقم الطبي إراحته، غير أن اللاعب كان مصراً على مواصلة المواجهة مع زملائه بالفريق ما يؤكد غيرته وإخلاصه وحبه للشعار وقيمة اللاعب ومعدنه الأصيل، ولا يوجد ما يدعو للقلق حيث ستتم إراحة اللاعب خلال اليومين المقبلين وإن شاء الله سيكون جاهزاً لمباراة الهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى