الأخبارالأخبار المحليةالهلال

زلاتكو : الهلال يمر بنفس ظروفنا وسنجتهد للعبور إلى النهائي

نقلت الصحافة الإماراتية تصريحات المدير الفني الكراوتي زلاتكو داليتش المدير الفني لنادي العين الإماراتي والتي أطلقها بعد مباريات فريقه الودية أمام ناديي الشارقة ودبي على التوالي.

وأعرب زلاتكو عن سعادته بالأداء والنتيجة في المواجهتين، وقال إنه يسعى لتجهيز نحو عشرين لاعباً استعداداً للاستحقاقات المقبلة في الموسم الجديد، بما في ذلك مباراة الهلال في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا.

وأضاف: عملنا خلال الفترة السابقة من أجل بناء فريق قوي يكون قادراً على إرضاء الطموحات، وأعتقد أننا الآن نجني ثمار هذه الجهود بالنظر إلى التحسن الملحوظ والمتواصل في أداء ونتائج الفريق، وهذا أمر جيد قبل مباراتنا المهمة أمام الهلال في البطولة الآسيوية.

وأوضح: كان الأمر صعباً بعض الشيء في بداية موسمنا، فقد فرض علينا الواقع التحضير لمواجهات الاتحاد والهلال في ربع ونصف نهائي البطولة الآسيوية، ولكن بعزيمة اللاعبين وتكاتف الجميع تجاوزنا الاتحاد وبقي أمامنا الهلال وعلينا أن نتابع جهودنا لنعبر إلى النهائي.

وأنهى المدير الفني الكرواتي تصريحاته قائلاً : ندرك أن الهلال فريق قوي ولكنه واجه تقريباً نفس ظروفنا بتواجد عدد من لاعبيه في المنتخب السعودي، وكل ما نأمله في الوقت الحالي هو اكتمال صفوف الفريق بعودة جميع اللاعبين لمتابعة عملنا على النحو المأمول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى