الرياضمرآه الصحافة

زلاتكو : سأفرض أسلوبي على لاعبي الهلال

شدد مدرب الهلال الكرواتي دالاتش زلاتكو على اهمية مواجهة الشعلة مساء اليوم، وقال: “الفوز يعتبر مطلبا كبيرا لنا خصوصا أننا بحاجة الى تحقيق الثلاث نقاط في هذه المباراة المهمة التي سنفتقد خلالها خدمات الرباعي ماجد المرشدي وعبداللطيف الغنام وسالم الدوسري ويحيى المسلم للإصابة”.

وأضاف: “سأسعى لفرض اسلوبي والتكتيك الذي سأنتهجه في هذه المباراة، ولن استطيع تغيير طريقة الفريق بشكل كامل نظرا لضيق الوقت خلال الفترة الماضية”.

وحول مشاركة نواف العابد قال: “سنرى مدى تطور إصابته حتى نتأكد من جاهزيته بشكل كامل لمعرفة إمكانية مشاركته من عدمها”.

وأكد زلاتكو ان مباراة الشعلة ستكون بمثابة الإعداد والتجهيز للمباريات التي تليها، وقال: “سنضع في عين الاعتبار مسألة الارهاق والاصابات مع التركيز في تحقيق النتائج الايجابية في الوقت ذاته ولن نقوم بإراحة أي لاعب جاهز من أجل مباراة أخرى”.

وأضاف: “أفكر في كل مباراة بشكل مستقل وسأكون بحاجة الى جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة لأننا سنخوض مباريات قوية خلال الفترة المقبلة التي تعد مرحلة حصاد ويجب على اللاعبين ان يدركوا حجم المسؤولية ولا يتأثروا بالضغوط، وقد قلت للاعبين قبل مواجهة الفيصلي الماضية احرصوا على الاستمتاع باللعب وامتاع الجماهير بعيدا عن الضغط”.

وحول منافستهم على لقب الدوري وأملهم بتعثر الفتح قال: “يجب الا نلتفت لنتائج الفتح ونركز على تحقيق الفوز في مبارياتنا المقبلة التي هي الاهم بالنسبة لنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق