الرياضمرآه الصحافة

زلاتكو : صناعة اللعب في الهلال ستعود معي

شدد مدرب الهلال دالاتش زلاتكو على صعوبة مواجهة الفيصلي مساء اليوم (السبت) خصوصا انها تأتي بعد فترة توقف ومشاركة عدد من اللاعبين في معسكر المنتخب السعودي خلال الفترة الماضية، وقال: “الأهم لدي هو ان اللاعبين يملكون الرغبة القوية لتخطي هذه المواجهة والوصول للمباراة النهائية، وتركيزنا منصب تماما على هذه المباراة التي نعتبرها من اهم مباريات الفريق في الفترة الحالية، ونسعى ان نتخطاها بنتيجة ايجابية مقرونة بالمستوى المعهود عن الهلال”.

وعن امكانية مشاركة اللاعبين الدوليين في المباراة بعد عودتهم من معسكر المنتخب أضاف:” سأستفيد من جميع اللاعبين لدي في الفريق، كما سيشارك اللاعبون الدوليون في هذه المباراة”. وحول رأيه في وضع محمد الشلهوب بدكة الاحتياط في الفترة الماضية، وهل سيفعل مهمة صانع اللعب قال: “الشلهوب من أفضل اللاعبين وبالتأكيد سيكون عنصرا فعالا في الفريق، وصناعة اللعب ستعود معي”. وأكد انه يعمل كل ما بوسعه من اجل اعادة الطريقة المناسبة للفريق حتى يظهر بمستواه المعروف الذي يعتمد على الكرات السريعة واللعب من لمسة واحدة، واضاف: “يجب ان تعود صورة الهلال المعهودة عبر طريقة اللعب هذه التي تعتبر صعبة لانها تأخذ جهدا كبيرا وتستنزف لياقة اللاعبين وسأعمل على هذا الامر رغم ضيق الوقت وتقارب المباريات”. وأضاف:” ركزت خلال التدريبات الماضية على الكرات العرضية والاستفادة من الكرات الثابتة التي يجب ان يتقنها اي فريق كبير والهلال أحدها ويجب ان نستفيد من هذا الأمر المهم”.

وحول تصريحاته الأخيرة عن لاعب الوسط محمد الشلهوب وأهمية صناعة اللعب قال: “بالتأكيد أن الشلهوب احد العناصر الفعالة في الفريق وأعتبره من أفضل اللاعبين، كما أن صناعة اللعب عنصر مهم وستعود معي داخل الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى