الجزيرةمرآه الصحافة

زلاتكو : لم نكن في مستوانا وكراتنا مقطوعة.. والإرهاق أجبرني على إبعاد ياسر وويسلي

هنأ الكرواتي زلاتكو مدرب الفريق الهلالي نظيره مدرب العين على الفوز في أولى مباريات المجموعة.. وقال في المؤتمر الصحفي بعد المواجهة: لم نكن في مستوانا.. العين استحق الانتصار.. كان أفضل منا بالملعب, تقدمنا ولم نتمكن من الحفاظ على التقدم ولم نلعب كرة جميلة وكانت كراتنا مقطوعة.. أهنئ لاعبي الهلال الذين لعبوا بعد طرد سالم الدوسري كانوا متماسكين ويسعون للتقليل من تأثير الضغط.

وأشار زلاتكو إلى أنها المباراة الثانية التي يخوضها الهلال في فترة قصيرة وكانت قوية وتحتاج للتركيز الكبير مبينا أنهم سيسعون لتلافي كل الأخطاء في المرحلة المقبلة.

وعن سبب عدم إشراكه لقائد الفريق ياسر القحطاني والبرازيلي ويسلي أجاب زلاتكو: ياسر قائد مهم ولاعب أحتاجه دائماً ولكنه مرهق بعد مباراة النصر التي امتدت لأشواط إضافية وكان يشعر ببعض الآلام ولم أخاطر بإشراكه حتى لا أخسره طويلا في المرحلة المقبلة، كما أن ويسلي مرهق من تتابع المباريات.

وعن غياب الكولومبي بوليفار عن تمثيل الفريق مؤخرا.. أوضح زلاتكو: «بوليفار أتى للهلال بعد انقطاع شهرين تقريبا عن الملاعب، وشارك في أول 3 مباريات ولم يكن في مستواه، لذلك فضلت إبعاده عن التشكيل الأساسي وفي مباراة الرائد المقبلة القرني سيكون موقوفا وهي فرصة له للمشاركة.

من جانبه قال الروماني كوزمين المدير الفني للفريق العيناوي أنهم استحقوا الفوز بعد أن تحكموا بالمباراة.. وواصل حديثه: انتصرنا على فريق بتاريخ كبير ولاعبين مميزين ولكن انتزعنا الأهم بالفوز وشرفنا الكرة الإماراتية وأشكر اللاعبين على ما قدموه.

ونوه كوزمين أن طرد سالم الدوسري منحهم الأفضلية من خلال إيقاف مرتدات الهلال وخطورته.

وعن ركلة الجزاء التي أهدرها رادوي والفرص العديدة التي أهدرها.. أوضح: رادوي كان لديه أراده ورغبة بالتسجيل لكنه لم يوفق.

وامتدح كوزمين أداء لاعب وسط الفريق عمر عبدالرحمن وقال: عمر لاعب مميز استطاع أن يتحرر من الرقابة اللصيقة ويصنع الخطورة ولكن علينا التعامل مع نشوة هذا الانتصار باعتدال قبل ملاقاة الجزيرة التي ستشهد إشراكي لبعض الأسماء التي لم تشارك أمام الهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى