الجزيرةالهلال

زلاتكو : مستعد لتدريب الفريق الأول بالهلال.. تفكيري حالياً بالأولمبي.. وهدفي تصعيد المواهب

أبدى المدرب الكرواتي زلاتكو استعداده التام لتدريب الفريق الأول الهلالي في أي وقت، مبينا أن عقده مرتبط مع نادي الهلال، وقال زلاتكو لـ(الجزيرة) فور وصوله أمس للرياض: «مهمتي الأساسية التي سأركز عليها هي تدريب الفريق الأولمبي، وسأسعى بشكل كبير لتطوير الفريق، وهدفي الرئيسي تجهيز لاعبين وصقلهم بشكل مثالي لتدعيم صفوف الفريق الأول بالهلال، ولكن في أي وقت بالموسم إذا احتاجني الفريق الأول سأكون جاهزاً ولدي الخبرة التي تسعفني لقيادة الدفة التدريبية لفريق كبير كالهلال، ولكن حالياً مهمتي مع الفريق الأولمبي والإنسان لديه طموحات كبيرة وأتمنى أن أتطور في مسيرتي التدريبية».

وعن أسباب رحيله عن الفيصلي رغم النجاحات التي حققها خلال الموسمين التي ترأس فيها الجهاز الفني.. أوضح زلاتكو: «تجربتي مع الفيصلي راض عنها تماما، والجميع أشاد بها وكان راضيا عما قدمته طوال الموسمين، ولكن عقدي انتهى مع الفيصلي ووجدت فرصة مناسبة للعمل في فريق كبير مثل الهلال، ومجال عملي يتطلب التغيير والبحث عن الأفضل للتقدم والتطور، وحقيقة لا أملك إلا أن أشكر كل مسؤولي الفيصلي على الفترة التي قضيتها معهم وكانت أياما لا تنسى وأتمنى لهم التوفيق».وحول قبوله بتدريب فريق (أولمبي) وترك منافسات الفرق الممتازة ذات الوهج الكبير.. أجاب زلاتكو موضحاً الأسباب: «الهلال في نهاية الأمر فريق كبير على مستوى القارة والسعودية، والعمل فيه طموح لأي شخص، وبلا شك أن أي مدرب يأمل بتدريب الفريق الأول، ولكن قررت أن أخوض هذه التجربة، وطموحي بتدريب الفريق الأول مستقبلاً، ولكن تركيزي الآن على أولمبي الهلال وعملي القادم، ومتحمس لخوض هذه التجربة، وأتمنى أن أوفق، ومستقبلاً سأكون مدرباً لفريق بالممتاز سواء الهلال أو غيره».

وعن أسباب قدومه إلى الرياض في فترة إجازة اللاعبين.. قال: «مجيئي إلى الرياض من أجل توقيع العقد الرسمي مع إدارة الهلال والاجتماع مع صناع القرار فيه والالتقاء بفريق العمل بالفريق الهلالي الأولمبي لرسم ملامح خطة العمل وتحديد مكان المعسكر التدريبي وموعده الذي يرجح أن يكون مطلع شهر يوليو المقبل، وسأعود لبلادي بعد يومين بعد أن أتم كل التحضيرات على أن أعود قبيل بدء التحضيرات».

وكشف الكرواتي زلاتكو خلال حديثه لـ(الجزيرة) أنه لم يتابع الفريق الأولمبي الهلالي جيداً الموسم الماضي، مبرراً ذلك بانشغاله بتدريب الفيصلي ومراقبة منافسات دوري زين.. وأضاف: «الجهاز الإداري بالهلال وفر لي أشرطة فيديو لأغلب مباريات الفريق الأولمبي الهلالي الموسم الماضي، وشاهدت بعضها في الفترة الماضية للتعرف على الفريق والعناصر، والفريق سيشهد تصعيد أسماء من درجة الشباب بلا شك، وهدفنا العناية بالمواهب وصقلها لتكون خير داعم للفريق الأول».

يشار إلى أن زلاتكو وصل إلى الرياض أمس، وكان في استقباله وكيل أعماله الأستاذ عبدالرحمن الخنين، ومن العلاقات العامة بنادي الهلال الأستاذ فهد الغصن.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى