الأخبارالأخبار المحليةالهلالاهم الاخبار

زلاتكو يؤكد : جاهز للفوز على الهلال في مباراة بدون أسرار

أكد زلاتكو داليتش مدرب نادي العين الإماراتي أن لا يوجد أي أسرار بين الفريقين عندما يتقابل فريقه مع الهلال السعودي يوم الثلاثاء على ستاد الملك فهد في الرياض، ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2014.
ويطمح نادي العين في استعادة اللقب القاري بعدما كان توج بلقب البطولة في نسختها الأولى بنظامها الجديد عام 2003.

وجاء تأهل العين للدور قبل النهائي بعدما تفوق على الاتحاد السعودي في الدور ربع النهائي، حيث حقق الفوز 2-0 في مباراة الذهاب، ثم فاز إيابا بواقع 3-1.
وفي المقابل فقد جاء تأهل الهلال إلى قبل النهائي بعدما تفوق على السد القطري بواقع 1-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث فاز ذهابا 1-0 في الرياض ثم تعادل في مباراة الإياب 0-0.

وقال داليتش الذي سبق له تدريب الهلال: التأهل ضمن أفضل أندية في قارة آسيا يعتبر نتيجة كبيرة بالنسبة للنادي وبالنسبة لي، ولكننا نريد المزيد، وأنا واثق في قدرتنا على تحقيق نتيجة أفضل.
وأضاف المدرب الكرواتي: الهلال فريق كبير، وهو أفضل نادي في آسيا خلال القرن العشرين، وبالنسبة لي فإنه ناد مميز، حيث سألعب أمام فريقي السابق، وأمام لاعبين سبق لي الإشراف عليهم، وبالتالي فإنه لا يوجد أي أسرار كبيرة.

وأوضح: أعرف الهلال ولاعبيه جيدا، وكذلك فإنهم يعرفون أسلوب لعبي وعملي، وأنا أحترم الهلال كفريق، ولكنني أيضا أحترم لاعبي فريقي ونادي العين فريقي الحالي، وأنا أعتقد أننا سنتأهل إلى المباراة النهائية.
ويشار إلى أن العين لم يبدأ منافسات الموسم المحلي الجديد في الإمارات، في حين خاض الهلال أربع مباريات لغاية الآن لم يتعرض خلالها لأي خسارة في الدوري السعودي.

وكشف مدرب العين: بالنسبة لنا فإن المباراة أمام الهلال ستكون أكثر قوة، فهي مباراة ضمن الدور قبل النهائي، وقد بقي أربعة فرق في البطولة، وهي تعتبر الأفضل في قارة آسيا، وبالتالي فإن أمامنا مباراتين صعبتين.
وتابع: نحن في وضع سيء لأننا خضنا مباراتين تنافسيتين فقط هذا الموسم، ولكن يجب أن نكون جاهزين ولا يوجد هناك أي أعذار.. نحن فزنا في آخر ثلاث مباريات خارج أرضنا في دوري أبطال آسيا، ولكن يجب أن ندرك أننا سنلعب أمام 70 ألف متفرج، وفي ذات الوقت نحن جاهزون لذلك، وسأطلب من لاعبي فريقي أن يركزوا فقط على المباراة.

وختم داليتش: أنا أؤمن بقدرات فريقين وسوف أحاول دفع اللاعبين إلى الأمام، وأنا متفائل بخصوص هذه المباراة.
ويشار إلى أن الهلال نجح من جديد في بلوغ الدور قبل النهائي، وهو يعتبر أفضل إنجاز له في البطولة بنظامها الجديد، وقد فاز الفريق يوم الجمعة على نجران 2-1 ضمن الدوري السعودي.
وتقام مباراة الإياب بين الفريقين بعد أسبوعين على ستاد هزاع بن زايد في العين.

ويلتقي في المواجهة الثانية ضمن الدور قبل النهائي نادي غرب سيدني وندررز الأسترالي مع سيؤول الكوري الجنوبي، حيث تقام مباراة الذهاب يوم الأربعاء على ستاد كأس العالم في سيؤول، على أن تقام مباراة الإياب بعد أسبوعين في سيدني.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى