الرياضمرآه الصحافة

زلاتكو : ياسر مؤثر.. ونحتاج للوقت لإعادة هيبة الهلال

قدم مدرب الهلال الكرواتي زلاتكو تهنئته للاعبي الفريق بعد الفوز على الفيصلي امس والتأهل لنهائي كأس ولي العهد، وقال:” راض بالنتيجة التي آلت اليها المباراة والوصول للمباراة النهائية وكنت متوقعا ان تكون هذه المباراة صعبة لأن الفيصلي يملك لاعبين جيدين، وقد لعبنا بشكل منظم ولكنني متأكد اننا نستطيع اللعب بشكل افضل والأهم هو الفوز واستعادة الثقة للاعبين”.

وحول ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة وكيف سيتعامل معها قال:”سنواجه مشكلة الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين وعودتهم من المنتخب، وبدورنا سنبذل كل ما بوسعنا وننظر لكل مباراة بشكل مستقل من اجل تجاوزها بنجاح، وأعرف أن الجميع ينتظر عودة الهلال لصورته المعهودة ولكننا نحتاج الى الوقت للتطوير وإعادة الاسلوب الهجومي والكرات القصيرة”.

وعن حضور المهاجم ياسر القحطاني بتسجيله هدف الفوز أمس قال:”ياسر لاعب مهم وقائد للفريق ووظيفته هي التسجيل وقد كان حاضرا اليوم وسجل من وضعية صعبة واتمنى ان يصل هو وبقية اللاعبين لأعلى مستوى لاننا بحاجة جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة نظرا لضغط المباريات”.

وأبدى زلاتكو سعادته بلعب هذه المباراة في المدينة التي استقر فيها لأول مرة في السعودية والتي اعتبرها جزءا من تاريخه، مشيدا بمايقدمه الفيصلي من مستويات ومتمنيا بقاءه في دوري المحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى