الرياضة العالمية

زوبيزاريتا : برشلونة يسعى للفوز بكل البطولات

رفض المدير الرياضي لبرشلونة الإسباني أندوني زوبيزاريتا النظرة التشاؤمية التي انفرد بها مدرب الفريق بيب جوارديولا خلال الموسم الجاري حول صعوبة المنافسة على لقب الدوري المحلي، مؤكدا أن النادي الكتالوني يسعى للفوز بكافة البطولات التي يشارك فيها.

وقال زوبيزاريتا في تصريحات للصحفيين قبل السفر مع لاعبي برشلونة إلى إيطاليا للقاء ميلان غدا الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي “لقد تأهلنا إلى نهائي الكأس وربع نهائي دوري الأبطال ونحتل المركز الثاني في الليجا.. لا أدري ماذا كانوا يقصدون من تحدثوا عن مرور الفريق بأسوأ فتراته”.

ودعا الحارس الدولي السابق الصحف الإسبانية إلى عدم نسيان أن برشلونة لعب أكثر من منافسيه هذا الموسم، فقد فاز بالسوبر الأوروبي والسوبر المحلي وكذلك كأس العالم للأندية، ومن ثم “فإن الموسم ليس بهذا السوء”.

ونجح برشلونة مؤخرا في تقليص فارق النقاط بينه وبين ريال مدريد متصدر الليجا من عشر إلى ست، ومع ذلك يصرح جوارديولا بأن فرص فريقه في الاحتفاظ باللقب تبدو ضعيفة.

ويسعى البرسا هذا الموسم لأن يكون أول فريق يحرز بطولة دوري الأبطال بنظامها الجديد مرتين متتاليتين بعد أن فاز بالنسخة الماضية على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق