الإقتصاديةالاتحاد السعودي لكرة القدم

زوجة البيشي تحرمه الأخضر

وافق الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم على الاعتذار المقدم من سلطان البيشي، لعدم استطاعته إكمال تدريباته مع الأخضر خلال المعسكر الحالي في الطائف استعداداً لخوض غمار بطولة كأس العرب التي ستبدأ الجمعة المقبل، تقديرا لظروفه الخاصة.

من جهته، أكد خالد المعجل مدير المنتخب أنه تمت موافقة الجهاز الفني على الاعتذار الذي تقدم به اللاعب سلطان البيشي بسبب الظروف الصحية التي تواجه زوجته، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن أجواء المعسكر ممتازة، وهناك جدية بين اللاعبين.

وقال “ريكارد قدر الظرف الأسري القاهر الذي يعاني منه البيشي وقبل اعتذاره”، مبيناً أنه لا يتوقع أي استدعاءات أخرى، لأن العدد كاف، موضحاً أن المدرب ريكارد سيستبعد لاعبين في ختام المعسكر حتى يصل إلى العدد المطلوب وهو 23 لاعباً.

ووصف أجواء المعسكر بالرائعة حيث قال “أوكد أن أجواء الطائف هذه الأيام مناسبة جداً للتمارين، والكل سعيد بالوجود فيها، وأن اللاعبين يتدربون بشهية مفتوحة وروح معنوية عالية”.

وأشار المعجل إلى أن كل ما قدم للمنتخب من خدمات وحسن استقبال ينعكس بشكل إيجابي على إعداده، معللا اختيار المغربي اللقاء الودي لكونه في البطولة نفسها، إضافة إلى الاستفادة الكبيرة فنيا، والوقوف على مستوى اللاعبين قبل انطلاقة بطولة كأس العرب.

وكان الأخضر قد واصل تحضيراته بتمرين مسائي ركز فيه المدرب ريكارد على اللياقة وتنفيذ عديد من الجمل التكتيكية المتعلقة بالنواحي الدفاعية، وتصحيح الأخطاء أولا بأول، بجانب اللمسة الواحدة وبناء الهجمات من العمق والأطراف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى