الإتفاقالرياضية

زوجتي أغرتني بالاستمرار مع الاتفاق

كثفـــت الإدارة الاتفاقيــة بحثها عن مدرب لقيادة فريقها الأول الموسم المقبل خلفاً للمقال الكرواتي برانكــو، وكشفت المصادر عـــــن دخول اسم التشيكي دوسان أورين ضمن المرشحين. من جهة أخرى أكد المهاجم الأرجنتيني سبستيان تيجالي أن الرغبة موجودة لديه للاستمرار مع الاتفاق في الموسم المقبل متى ما وصل الطرفان إلى اتفاق، مشيراً إلى أنه ينتظر نهاية عقـــده للحديث حول الاستمرار من عدمه. والعودة إلى مدير أعماله والنظر في العروض التي وصلته.
وقال: “كل شيء في الاتفاق جيد بالنسبة لي سواء من خلال التعامل الراقي من إدارة النادي أو التعاون مع المجموعة وهذا ما جعلني أقدم مستوى جيدا خلال الموسم الحالي إضافة إلى ارتياح زوجتي في مدينة الدمام وكل هذه أمورر مشجعة بالنسبة لي وســـننظر فــي التفاصيل الجديدة لاحقاً، وعن صحة تلقيه عرضاً من الوصل الإماراتي، قال: لم يصلني شيء رسمي ولم يتحدث مدير أعمالي عن شيء بهذا الخصوص وحقيقة الأمر أنه حلم بالنسبة لي أن ألعب تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ديجو مارادونا فهو أسطورة من أساطير كرة القدم في العالم وليس في الأرجنتين إضافة إلى أن الأرجنتينيين يعشقون هذا الاسم وأنا واحد منهم ولو حدث ذلك فسيتحقق حلمي والاتفاقيون سيتفهون ذلك”.
من جهة ثانية يخوض اليوم الإثنين الفريق الاتفاقي مباراته الودية أمام فريق البسيتين البحريني في المنامة وهي المباراة الإعدادية الوحيدة قبل لقاء السويق العماني في دور الـ 16 من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى