الأخبارالرياضة العالميةريال مدريدليفربول

زيدان لقائد الريدز : عار أن تنتهي مسيرتك دون لقب دوري..!

أمتدح نجم منتخب فرنسا السابق، زين الدين زيدان، قائد نادي ليفربول الإنجليزي ستيفن جيرارد، حيث أكد زيدان أن جيرارد يستحق الفوز بلقب البريميرليج للمرة الأولى في مسيرته الكروية هذا الموسم بعد هذا الولاء والمجهود الذي بذله من أجل ليفربول على مدار السنوات الماضية .

وفي تصريحات لصحيفة الديل ميل البريطانية، قال زيزو :” جيرارد كانت له مسيرة عظيمة مع ليفربول، فاز بأشياء كثيرة مع الفريق، لكنه إذا أنهى مسيرته من دون لقب دوري سيشعر بالخجل، يجب أن يتوج بهذا اللقب بعد كل ما أعطاه، وهو يستحق البريميرليج هذا الموسم ” .

وتابع :” لا أحد يستطيع أن يخفي ذلك، لقد رفض ريال مدريد وتشيلسي، والكل يعرف ذلك في وسائل الإعلام، كان بمقدوره الانتقال إلى أي فريق في أوروبا إلا أنه رفض ذلك ويجب أن يُكافأ على هذا النوع من الولاء بلقب الدوري ” .

مساعد المدير الفني للريال مدريد كارلو انشيلوتي، أوضح :” إنجلترا قدمت للعالم اثنين من أفضل لاعبي خط الوسط على مدار ال20 سنة الماضية، هما ستيفن جيرارد وبول سكولز. من غير المُعتاد أن تحصل على كل شيء من لاعبي خط الوسط، لا يوجد لاعب كامل يمكنه فعل كل شيء، لكن هذا هو ما كان في حالة ستيفن جيرارد ” .

كذلك طالب زيدان جيرارد بضرورة مواصلة اللعب في ليفربول حتى لو لم تستطع قدماه حمله في الفترة القادمة كما كان في السابق، وقال الساحر الفرنسي :” ساقاه لن تكون كما كانت عليه قبل خمس أو ست سنوات، لكن وجوده وقيادته لليفربول لا تقدر بثمن ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق