زيدان : لقب الليغا لن يحسم إلا في الجولة الأخيرة

زيدان : لقب الليغا لن يحسم إلا في الجولة الأخيرة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد مدرب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، بعد فوزه على إسبانيول 1-0، أن لقب “الليغا” هذا الموسم لن يحسم إلا في الجولة الأخيرة.

في تصريحات تليفزيونية بعد اللقاء، بعث المدرب الفرنسي برسالة هدوء وحذر للاعبيه الذين هنئهم بحصد العلامة الكاملة حتى الآن منذ العودة من التوقف.

وقال في هذا الصدد: “أمامنا 6 مباريات، والمنافسة ستحسم في الجولة الأخيرة، لعبنا أمام الأخير، الجميل في “الليغا” هذا الموسم عدم التنبؤ بنتيجة أي مباراة”.

وأضاف: “سعيد جداً لأن اللاعبون بذلوا مجهوداً كبيراً، حققنا 5 انتصارات متتالية، يجب تهنئة جميع اللاعبين”.

وحول المباراة، يرى “زيزو” أن الفريق الكاتالوني دافع جيداً بأربعة لاعبين في الخلف في الشوط الأول، بينما هبط أدائهم في الشوط الثاني، ومع مهارة وإمكانيات لاعبيه، أدرك أن الفرص ستأتي.

وأثنى زيدان كثيراً على اللقطة الفردية المذهلة لمواطنه كريم بنزيما، الذي أهدى بكعب رائع الهدف الذي سجله كاسيميرو، وحسم به النقاط الثلاث.

واختتم: “بنزيما لاعب يخترع أشياء لا تصدق، السر في تمهيد الكرة، ثم الكعب الرائع، وكاسيميرو الذي أدرك أن الكرة ستأتي إليه، ولكن تمريرة بنزيما كانت عبقرية”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا