الأخبارالرياضة العالميةريال مدريد

زيدان: لهذا السبب رحل أوزيل ولم يفهم البعض تصريحي بشأن صفقة بيل

أعلن النجم الفرنسي زين الدين زيدان، مساعد مدرب ريال مدريد الإسباني، موقفه من رحيل الألماني مسعود أوزيل لاعب عن الملكي إلى أرسنال الإنجليزي.

وقال زيدان إن أوزيل لم يقدم المطلوب للبقاء في صفوف الفريق على عكس الأرجنتيني أنخل دي ماريا الذي كافح من أجل البقاء، وأضاف قائلاً لموقع ناديه: “هي مسألة تحمل الضغوط، ومن ينجح في ذلك يستمر”.

وضرب زيدان مثلاً بالبرتغالي كريستيانو رونالدو “انه اللاعب الأغلى في العالم، وأستطاع التغلب على ضغوط رهيبة وقدم أفضل أداء لديه مع الريال، والدليل أنه أحرز 205 هدفاً في 205 مباراة، وهو ما يجعله المهاجم الأفضل في العالم”.

وأشاد الأسطورة الفرنسي بصانع ألعاب “الميرينغي” الجديد فرانسيسكو رومان ألاركون “إيسكو”، مشيراً إلى أنه لاعب رائع وكل العالم يشهد بذلك، وأنه جاء إلى مدريد من أجل التألق.

وعن تصريحاته حول الجناح الويلزي غاريث بيل لاعب الفريق الجديد أكد زيدان أنه تم فهمها بشكل خاطئ.

وكان “زيزو” قد أكد في تصريحات لقناة “كنال بلاس” الفرنسية أنه لا يوجد لاعب في العالم يستحق 100 مليون يورو للتعاقد معه في إشارة إلى صفقة اللاعب الويلزي مع الريال، مشيراً إلى أنه لم يكن يستحق الـ75 مليون يورو التي تم دفعها لتعاقد الملكي معه عام 2001.

وأوضح زيدان “عندما قلت أن هناك لاعباً يكلف النادي الكثير من المال، كنت أقصد أنه سيقع عليه الكثير من الضغوط حتى يكون عند حسن ظن الجميع، وهو ما حدث في حالتي”.

وعن المنافسة في حراسة المرمى بين دييجو لوبيز وإيكر كاسياس اختتم زيدان حديثه قائلاً: “في حراسة المرمى لدينا حارسين استثنائيين، فكل من كاسياس و دييغو لوبيز يتمتعان بثقتنا الكاملة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق