الرياضة العالمية

زيدان : محظوظ لوجودي في ريال مدريد

تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة ليفانتي غدًا في الجولة الخامسة بالدوري الإسباني.

قال زيدان في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: “لا نحب غياب اللاعبين بسبب الإصابات، لكن علينا تقبّل ذلك، وما لن نفعله هو البحث عن الأعذار”.

وبسؤاله هل أنت محظوظ؟، رد زيدان: “نعم، أنا محظوظ لوجودي هنا، وأستفيد من كل يوم، أنا شخص إيجابي ولا أرى أشياء سلبية حتى لو تعقدت الأمور”.

وتابع: “فريق العمل لدي موهوب للغاية، لكن دائماً ما يتم انتقادنا، وهذا شيء لا يمكننا التحكم فيه”.

وواصل: “أسينسيو لاعب مهم، كان الأمر كذلك دائماً، نحن متحدون وسنظهر شخصيتنا على أرض الملعب، ولا شيء آخر‘‘.

وأضاف: “ليفانتي خصم صعب للغاية، وعليك اللعب 90 دقيقة بشكل جيد”.

وأردف: “عندما نكون في الميدان علينا تحسين أداءنا، في كل مرة يكون هناك القليل من الصعوبة، والشيء الذي علينا فعله هو أن نمضي قدماً ونتحد”.

وعن عملية المداورة، قال زيدان: “لطالما فعلت الشيء نفسه، لدي 24 لاعباً، وللفوز نحتاج إلى جميع اللاعبين، وأنا أتحدث مع الجميع، وبالطبع يرغبون دائماً في اللعب”.

وأوضح: “المداورة هي طريقة تفكير لصالح الفريق بشكل عام، وأن من يفعل ذلك ملتزم بما أريد، أعلم أن اللاعب لا يشعر بالسعادة عندما لا يلعب، وهو أسوأ ما في وظيفة المدرب”.

وعن إيسكو قال زيدان: “لاعب مهم مثل الأخرين، لديه شخصية مميزة وأنا أحبه كثيراً، لا أعرف شيئاً عن المنتخب، فهو يحاول دائماً اللعب بشكل جيد، وهذا ما سيحاول القيام به هذا الموسم”.

وعن إيدين هازارد، قال “زيزو”: “لدي شعور إيجابي في موضوع هازارد، فهو يعاني من إصابة عضلية لأنه كان يعمل بجد في الآونة الآخيرة”.

وعن إمكانية ضم لاعب ليون حسام عوار: “لا أعرف ما هي المعلومات التي لديكم، ليس لدي شك بأن عوار لاعب رائع، وربما في يوم من الأيام يمكنه اللعب في ريال مدريد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى