الرياضة العالمية

زيدان : هازارد لن يعود للعب إلى أن تصبح لياقته بمستوى 120%

بات البلجيكي إيدن هازارد يركل الكرة في التدريبات ويتحسن بشكل يومي بدنياً ومعنوياً، أملاً في التعجيل بعودته إلى الملاعب، واحتمالية مشاركته يوم السبت المقبل أمام ريال بيتيس، إذا رأي المدرب زين الدين زيدان أنه مستعد لذلك ولا توجد مخاطر عليه.

وقال زيدان إن اللاعب البلجيكي “تحسن وهذا ما نريده، ومصلحته تأتي في المقام الأول، وهو في كامل لياقته بنسبة 100% ولا يشعر بأي متاعب”، ولكن أوضح أن هازارد لن يعود للعب إلى أن تصبح لياقته بمستوى “120%”.

ويعمل لاعب الوسط البلجيكي من أجل بلوغ هذا المستوى، فقد توجه في يوم راحة الفريق الأول للمدينة الرياضية، من أجل التدريب مع كل من إيسكو ألاركون وماركو أسينسيو ولوكاس فازكيز وميليتاو.

وكان البرازيلي ميليتاو الوحيد الذي لم يتمكن التدرب على العشب، وخضع لعلاج من إصابته العضلية مع المعدين البدنيين داخل منشآت المدينة الرياضية للريال.

كما حضر الحارسان أندري لونين ودييجو ألتوبي أيضا للمشاركة في التدريب، في جلسة ضمت في الجزء الأول منها تدريبات بدنية وفي الجزء الثاني مران بالكرة.

ويعود الفريق الأول للملكي للمران الأربعاء صباحا تحت إمرة زيدان، ومن المنتظر عودة هازارد للتدريب الجماعي، وأسينسيو وإيسكو كذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى