الرياضة العالمية

زيدان يختبر بنزيما قبل مواجهة أتالانتا

تدرب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما اليوم الإثنين على أرض ملعب مخصص للتدريب في المدينة الرياضية لريال مدريد، ليتحقق من تطور الإصابة العضلية التي يعاني منها في الساق اليسرى، ويجتمع مع المدرب زين الدين زيدان والأطباء لاحقاً من أجل اتخاذ قرار بشأن مشاركته أمام أتالانتا الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وستبقى الشكوك حول مشاركة بنزيمة في اللقاء المرتقب لحين الإعلان رسمياً عن قائمة اللاعبين الذين سيستدعيهم زيدان للسفر إلى إيطاليا.

ورغم فرصه القليلة للمشاركة بعد ثلاثة أيام من الراحة، اجتاز المهاجم الفرنسي اختباراً نهائياً في تدريب فردي، بدأه على العشب وأنهاه في صالة التدريبات الرياضية، وفقاً لبيان صادر عن النادي “الملكي”.

ولم يستعد زيدان أي من لاعبيه التسعة المصابين في التدريب الأخير في مدريد قبل سفره إلى إيطاليا. فاللاعبون الذين اقتربوا من العودة للعب، البلجيكي إدين هازارد والأوروغواياني فيدي فالفيردي والبرازيلي رودريغو، لم يخطوا بعد الخطوة الأخيرة في عمليات تعافيهم وواصلوا التدريبات الخاصة على هامش الفريق.

وعلى نفس المنوال أجرى ألبارو أودريوزولا والبرازيلي ميليتاو قسماً من التدريبات في الملعب والجزء الآخر في صالة التدريبات الرياضية.

ومن ثم لا ينتظر أي مستجدات في قائمة اللاعبين الذين سيستدعيهم زيدان، الذي سيتفقد أيضا لجهود القائد سرجيو راموس وداني كارباخال والبرازيلي مارسيلو للإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى