الرياضة العالميةريال مدريد

زيدان يطلق وعداً جديداً لـ جماهير ريال مدريد

أعرب المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، عن سعادته بالتتويج بكأس السوبر الإسباني على حساب الغريم الأزلي برشلونة، مشيراً إلى أن الانتصار جاء لأن فريقه “يتعطش لمزيد من الألقاب” والتي سنصل إليها لمواصلة إسعاد جماهيرنا.

وصرح زيدان عقب فوز الريال باللقب الليلة الماضية، بعد تغلبه على البرسا 2-0 على ملعب سانتياغو برنابيو في لقاء الإياب، وبعدما كان حسم لقاء الذهاب لصالحه أيضاً بنتيجة 1-3، “الأهم هو الإيمان وفي هذه المباراة قدمنا أداء رائعاً بالشوط الأول. كانت المباراة المنتظرة لإحراز لقب جديد، يستحق أن نهنئ عليه اللاعبين”.

وتابع: “اللاعبون يستحقون هذا. فهم يتمتعون بالموهبة ويبذلون الجهد وفي النهاية يحصدون لقبين مثل كأس السوبر الأوروبي والإسباني. يمكن للناس أن تعتقد أن الأمر سهلاً، لكنه ليس كذلك على الإطلاق، فهذا جاء بعد الكثير من العمل والرغبة في تحقيق إنجازات. هذا الفريق متعطش للمزيد وكلما نلعب يظهر هذا جلياً”.

وأشار إلى أن الفريق “لا يشعر بالنشوة” بسبب الانطلاقة الجيدة للموسم، مبرزاً أن “موسماً طويلاً يبدأ ولن يكون سهلاً”.

وأضاف: “نحن مستعدون لتقبل التحدي. ما أود قوله للاعبين إن ما قدموه يعتبر رائعاً، لكن لن تكون هناك حالة نشوة. ندرك أن الطريق طويل، لذا نتمنى أن نظل هكذا”.

واستطرد زيدان: “لدي فريق رائع، وعندما تحدث تغييرات لا يتم ملاحظة الأمر. الطريق سيكون طويلاً فلدينا 65 مباراة، واللاعبون الدوليون أمامهم المزيد من اللقاءات. عندما تحدث تغييرات دون أن تتغير ديناميكية الفريق فهذا لأننا نقوم بالأمور على نحو جيد”.

ويرى زيدان أن لاعبيه “في حالة جيدة للغاية ويدركون ما يريدونه”.

وقال في هذا الصدد: “هذا الفريق يرغب في مواصلة الفوز بالمباريات والألقاب، وأنا أستمتع بما يحدث”.

وأعرب زيدان عن سعادته بالهدف الأول الذي أحرزه ماركو أسينسيو، قائلاً “أنا سعيد بهدف ماركو. عندما أرى هدفاً مثل هذا أشعر بالسعادة، ومع ذلك لن أغير طريقتي. هذه كرة القدم وغداً يمكن أن تحدث تغييرات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى