الأخبار المحليةالإتحادالإقتصادية

سأل عن عطيف وعبد ربه.. ومسرحية الأخير تنتهي الأربعاء .. كانيدا للاتحاديين : ماذا فعلتم؟

تساءل الإسباني راؤل كانيدا مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم، عن حال اللاعبين الأجانب والمحليين الذين طالب إدارة النادي برئاسة اللواء محمد بن داخل بالتعاقد معهم، وطالب بالإبقاء على المصري حسني عبد ربه وعبده عطيف، إضافة إلى المغربي محمد فوزي لتدعيم فريقه الموسم المقبل.

وتشير المصادر إلى أن الثنائي عبد ربه وعطيف هما الأكثر اهتماما للإبقاء عليهما وتجديد التعاقد معهما من قبل كانيدا الذي يتابع مع الإدارة الترتيبات التي وضعها لمعسكر الفريق الإعدادي، حيث سيتجمع اللاعبون نهاية الأسبوع المقبل في جدة لمدة ثلاثة أيام من أجل الكشف الطبي قبل التوجه إلى إسبانيا.

وكان كانيدا قد تلقى عرضا رسميا من نادي لاس بالماس الإسباني “درجة ثانية” من أجل الإشراف عليه الموسم المقبل، إلا أنه رفض العرض لارتباطه مع الاتحاد بعقد مدته عامان انقضى منهما ستة أشهر فقط.

وعلى صعيد آخر، يدار في الخفاء اجتماعات شرفية من أجل الضغط على إدارة محمد بن داخل لتقديم استقالتها، بعد رفض أعضاء الشرف تقديم الدعم المادي لها.

يذكر أن محمد الفائز رئيس هيئة أعضاء الشرف خلال اجتماعه مع ابن داخل أكد له عدم رغبة جميع الشرفيين في تقديم الدعم لإدارته.

وعلى صعيد مختلف أكد محسن عبد المسيح عضو إدارة الإسماعيلي المصري أن منصور اليامي مدير التعاقدات والتسويق في الاتحاد، اعتذر عن الحضور إلى مصر في الوقت الحالي للتفاوض بشأن تجديد إعارة حسني عبد ربه .

وأوضح أن اليامي اعتذر بسبب بعض الارتباطات المفاجئة التي منعته عن الحضور إلى مصر، مؤكدا أنه سيصل إلى القاهرة الأربعاء المقبل بعد إنهاء جميع ارتباطاته.

وكان الناديان قد اتفقا بشكل كبير على تفاصيل تجديد إعارة حسني عبد ربه للاتحاد.

وينتظر أن يجتمع مسؤولو الإسماعيلي مع حسني عبد ربه عقب عودته من المشاركة مع منتخب بلاده أمام إفريقيا الوسطى في التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل من أجل وضع الرتوش الأخيرة والاتفاق على التفاصيل النهائية لإتمام تجديد إعارته.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى