الأخبار المحليةالرياضية

سأل في مؤتمره الصحفي عن العويران .. مدرب الفيصلي : أريد تعلم العربية لكي افهم عقلية اللاعب السعودي

كشف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي البلجيكي مارك بريس أن فريقه الجديد ينقصه مهاجم أجنبي ومدافع متوسط ارتكاز , وقال خلال المؤتمر الذي عقده اليوم في مقر النادي في حرمة ” هناك أولويات أوضحتها لرئيس النادي وتفهمها مشكورا وأهمها جلب لاعبين أجانب في المراكز التي يفتقدها الفريق بعد أن شاهدت أكثر من مباراة اتضح لي إن الفريق ينقصه مهاجم أجنبي ومدافع متوسط ارتكاز أجنبي لتقوية الفريق وليكون الفريق منافس في الدوري السعودي”.
وعبر بريس عن سعادته بتواجده في الدوري السعودي والذي يعتبر الأقوى على المستوى العربي والاسيوى من خلال متابعته للكثير من المواجهات وخاصة المواجهات الكبيرة , مشيرا انه لم يتردد كثيرا في قبول العرض والذي وصلة عن طريق وكيل أعمالة والذي أراحني كثيرا في مسالة التوقيع بصورة سريعة من خلال المعلومات الكبيرة والمهمة التي وصلتني عن طريقة , ممتدحا التجهيزات والأدوات الموجودة بالنادي والتي ستسهل كثيرا من مهمته في تدريب الفريق , وقال ” هناك اولويه لدي تتمثل في أن افهم عقلية اللاعب السعودي وان أقترب إليه والطريقة التي تجعل اللاعب السعودي مرتاح كي يعطي اكبر “, مشيرا انه قرر تعلم بعض الكلمات العربية .
وعن استراتيجيه لجعل فريق الفيصلي فريق قوي ومنافس قال : الوقت كافي وتجهيزاتنا جيدة وسنعمل على محاور تقوية الفريق وبمساعدة الجميع كي نطور الفريق ونجعل نتائجه أفضل , واختتم البلجيكي مؤتمره الصحفي بسؤاله عن سعيد العويران صاحب أجمل هدف للمنتخب السعودي في منتخب بلادة معلقا بقولة “من الصعوبة أن يغيب ذلك الهدف من أذهاننا”.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ربما يعتقد انه رئيس الاتحاد السعودي او الاسيوي الان !!! قولو له العويران توضف بدي قارد بعصى كهربائيه عند البلوي براتب 1700 ريال وحارس مرماكم اللي هزأه العويران بالهدف الشهير سار مدرب عالمي يلهط ملايين من جيوبنا.(مضلوم يا اللاعب السعودي والعربي بشكل عام ).

  2. الله عليك يا سعيد العويران اسطوره من اساطير
    نادي الشباب واسطوره من اساطير الكره السعوديه .

  3. تقولي العويران يستلم 1700ههههههههههههههههههههههههههههه هذي يصرفها بيوم او ساعه اللهم لا حسد

    يستاهل العويران المدح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى