الأخبار المحلية

سالم : الهلال إستطاع أن يحسم المباراة من هجمة وحدة قول .. والسويد : لم يحالفنا الحظ

أكد مدافع فريق الفيصلي محمد سالم بعد مباراة فريقه اليوم ضد نادي الهلال والتي خسروها بهدف مقابل لاشيء في نصف نهائي كاس ولي العهد على تقديمهم مستوى كبير في مباراة اليوم وقال:” الحمدالله رب العالمين ، لعبنا مباراة كبيرة تليق بأسم نادي الهلال والفيصلي وقدمنا مستوى طيب ، لكن الهلال فريق خبرة و متعود على البطولات ، وقدروا يحسمون المباراة من هجمة وحدة قول وخلاص “.

وأضاف:” لم يكن هناك ارهاق بالعكس ، كان عندنا اول ربع ساعة شوي تحفظ ، بعدها نبدأ بالضغط ، لكن من الصعب أن نضغط طوال التسعين دقيقة “.

بينما بارك زميله في الفريق وسام السويد لنادي الهلال هذا الفوز، و فيما يخص عدم وجود إسمه ضمن أسماء التشكيلة قال:” لم أتفاجئ بالمشاركة ، والمدرب كان مركز علي من بداية الاسبوع ، بس ممكن ان المنسق الإعلامي أخطأ في أسماء التشكيلة “.

وأضاف:” الشوط الأول كنا ضاغطين على نادي الهلال وكان عندنا فرص كثيرة لكن ما الله وفقنا وما حالفنا الحظ وضيعنا أكثر من فرصة ، ولم ينخفض الرتم اللياقي في الشوط الثاني بالعكس إلى نهاية الشوط كنا ضاغطين على الهلال في ملعبهم ، لكن سوء الحظ حتى الكرة الأخيرة في العارضة لكن الحمدالله على كل حال “.

وعن تمريرة هدف ياسر القحطاني قال:” الكرة كانت بينية من جهة اليسار لكن المدافعين ماكانوا مقفلين مع ياسر وظهر بشكل جيد وسجل الهدف” .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تعود نادي الهلال يأخذ البطولة من أندية صغيرة لكن الحين ياويله من العالمي ههههههههههه

  2. على آسآسس النصصر مو نادي صغير في الدوري صلح مسستوآه على اندية صغيره والكآس هلآلي بأذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى