الأخبار المحليةالشبابرئيسي

سانتي ميتا : أتمنى أن أكون إضافة للشباب وللدوري السعودي

أشاد الإسباني سانتي مينا مهاجم فريق الشباب، بالبداية القوية والموفقة بالفوز في أول مباراتين بدوري روشن السعودي للمحترفين، كاشفا في الوقت ذاته سبب انضمامه لليوث وسر احتفاليته.

وقال سانتي مينا في تصريحات تلفزيونية : “الشباب قدم مباراة كبيرة خصوصا أننا بدأنا بقوة وموفقة للدوري، وتوجنا ذلك بحضور مميز مستوى ونتيجة”.

وأضاف “أرضية ملعب المباراة كانت سيئة اليوم ولم تساعدنا، والفريق الذي يريد أن ينافس يجب أن يعمل بقوة من بداية الموسم”.

وعن أسباب تأقلمه السريع مع الفريق الشبابي، رد “هذا يعود لزملائي اللاعبين ورئيس النادي خالد البلطان وإدارة كرة القدم فقد استقبلوني استقبالا مميزا شعرت وقتها أنني بين أهلي وفي بيتي، وهذا جعلني أبرز كثيرا، وأتمنى أن أكون إضافة للشباب في المباريات القادمة”.

وعن سبب انتقاله للشباب، قال “المفاوضات من جانب خالد البلطان رئيس نادي الشباب كانت جدية منذ البداية، واقتنعت بمشروعه”.

وتابع “الإدارة الجيدة والجهاز الفني المميز بقيادة مورينو، من الأمور التي أقنعتني بالتوقيع للشباب خصوصا جديتهم”.

وواصل صاحب ال26 عاما “أتمنى أن أكون إضافة قوية مع زملائي بالفريق وأساهم في إسعاد الجماهير الشبابية بحصد النتائج الإيجابية والمنافسة على جميع البطولات هذا الموسم”.

وواصل سانتي مينا “احتفاليتي بالأهداف هي نفسها منذ أن كنت في فالنسيا، وبعد كل هدف تمنحني ثقة أكثر وتحفزني أكثر لتسجيل الأهداف”.

وختم تصريحاته بالقول :”أعد الجماهير الشبابية بالتسجيل في المباراة القادمة والاحتفال بطريقة جديدة سعيد بتواجدي في السعودية وأتمنى أن أكون إضافة للشباب وللدوري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى