الرياضة العالميةتشيلسي

ساوثامبتون يزيد أوجاع تشيلسي ويهزمه بثلاثية

واصل فريق تشيلسي مسلس الترنح بعدما تلقى هزيمه مفاجئة اليوم السبت على ملعبه ستامفورد بريدج أمام ساوثامبتون 1-3، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبتلك النتيجة يتكبد تشيلسي هزيمته الرابعة هذا الموسم والثانية على أرضه، لتزيد الشكوك حول مستقبل الفريق في الفترة المقبلة، ومستقبل المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي سبق وصرح بأن هذه الفترة هي الأسوأ في مشواره التدريبي.

وعلى الرغم من تقدم “البلوز” مبكراً في النتيجة بطريقة رائعة عبر البرازيلي ويليان الذي نفذ ركلة حرة من ناحية اليسار، ليخدع الجميع ويلعبها مباشرة في مرمى الهولندي مارتن ستكلينبرغ، لستكن الكرة الشباك (ق10).

إلا أن لاعبو الفريق اللندني لم يستفيدوا من تلك البداية، وسمحوا للضيوف بالدخول في المباراة، ومن ثم معادلة النتيجة عبر ستيفن ديفيز الذي استلم كرة على حدود منطقة جزاء تشيلسي، ليسددها قوية بيمناه على يمسن الحارس أسمير بيجوفيتش (ق43).

وطالب فريق تشيلسي بركلة جزاء لصالح المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو بعد عرقلة ستكلينبرغ له، لكن الحكم اشهر له البطاقة الصفراء بداعي ادعاء السقوط (ق54).

وفاجأ السنغالي ساديو ماني كل من في ملعب ستامفورد بريدج بعدما استلم تمريرة الإيطالي غرازيانو بيلي وانفرد ببيجوفيتش ويضعها من تحت قدميه معلناً عن هدف التقدم للـ”قديسين” في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وقبل أن يعود بيلي نفسه ويطلق رصاصة الرحمة بتسديدة قوية بيمناه داخل منطقة الجزاء، لم يستطع بيجوفيتش التصدي لها (ق73).

وبهذه الهزيمة القاسية يتجمد رصيد تشيلسي عند 8 نقاط في المركز الـ16، بينما يرتفع رصيد ساوثامبتون إلى 12 نقطة في المركز الـ9، في انتظار ما ستسفر عنه باقي مباريات الجولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى