الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

ساو باولو يجدد رفضه بيع “أوزفالدو” للأهلي ويطالبه بـ 20 مليون ريال للاستغناء عنه

جددت إدارة فريق ساوباولو البرازيلي رفضها للعرض المقدم من قبل إدارة فريق الأهلي السعودي من أجل الحصول على خدمات مهاجمه “أوزفالدو فيلهو” للمواسم المقبلة بعد مناقشات طويلة دارت داخل أروقة الفريق البرازيلي امتدت على مدار الأسابيع الماضية وكشف فيها عن رفض العرض السعودي لمرتين.
وكان الفريق الأهلاوي قد قدم قبل ثلاثة أسابيع عرضاً قيمته 7,5 مليون ريال برازيلي أي ما يعادل 3,4 مليون دولار , إلا أنّ العرض قبول مبدئياً بالرفض وبعد تجديد العرض تمّ رفضه نهائياً , واقترحت إدارة الفريق البرازيلي مبلغاً جديداً من أجل الاستغناء عن اللاعب.
حيث طالبت إدارة الفريق البرازيلي بمبلغ يفوق 3 أضعاف ما دفعه الفريق البرازيلي من أجل الحصول على اللاعب من الأهلي الاماراتي , حيث طالب نادي ساوباولو فريق الأهلي السعودي بدفع مبلغ 12 مليون ريال برازيلي , أي ما يعادل 5,4 مليون دولار أمريكي وهو ما يمثل عائقاً مالياً كبيراً بالنسبة للجانب السعودي.
وتأتي المطالبة المالية الكبيرة من قبل الفريق البرازيلي كون اللاعب تعود ملكيته بين فريقي الاهلي الاماراتي وساوباولو البرازيلي , أي أنّ الجانب البرازيلي لن يحصل على كامل المبلغ المطلوب في اللاعب بل سيحصل على نسبة 50% من قيمة بيعه , وأكدت إدارة الفريق البرازيلي أنّ اللاعب سيبقى حتى نهاية الموسم في صفوف الفريق البرازيلي في حال عدم التوصل لاتفاق مع النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. قيمته 7,5 مليون ريال برازيلي أي ما يعادل 3,4 مليون دولار
    منذو متى 3400000 دولار تساوي 7500000 ريال أرحمو عقولنا قليلاً اين المحررين في صحيفة الجماهير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق