الرياضة العالمية

سر سعادة إنزاغي قبل مواجهة شاختار

عبر مدرب إنتر ميلان، سيموني إنزاغي، اليوم الثلاثاء، عن سعادته بالتقدم الذي حققه الفريق منذ توليه المسؤولية، حيث يقترب بطل إيطاليا من التأهل لدور خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لأول مرة منذ 10 أعوام.

يستضيف إنتر منافسه شاختار دونيتسك، غداً الأربعاء، وإذا حقق الانتصار فإنه سيتأهل إلى دور الـ16 لأول مرة منذ موسم 2011-2012، قبل مباراة من النهاية شريطة عدم فوز شريف تيراسبول القادم من مولدوفا على ريال مدريد، في المواجهة الأخرى بالمجموعة الرابعة.

وفي الدوري الإيطالي، أنهى إنتر ميلان سجل نابولي الخالي من الهزيمة في المسابقة هذا الموسم، بعدما انتفض وفاز 3-2 في ملعب سان سيرو، ليقلص الفارق مع منافسه المتصدر إلى أربع نقاط مما زاد سعادة إنزاغي.

وقال إنزاغي للصحافيين اليوم الثلاثاء: “الفريق يحقق تقدماً، ونسير في الطريق الصحيح، لكن المشوار لا يزال طويلاً، لكل مدرب طريقته، وجدت أجواء رائعة هنا، رحب بي الجميع منذ قدومي للنادي، حققنا تقدماً عظيماً، الفوز على نابولي سيمنحنا دفعة معنوية مهمة، رغم أننا لعبنا جيداً أمام العديد من الفرق القوية الأخرى هذا الموسم”.

ولن يستهين إنزاغي بمتذيل المجموعة الذي يقوده المدرب الإيطالي روبرتو دي تشيربي، الذي رحل عن ساسولو في نهاية الموسم الماضي.

وقال: “نعرف شاختار وأيضاً المدرب روبرتو دي تشيربي جيداً، وطريقته في اللعب، ستكون مباراة أوروبية صعبة بين فريقين يقدمان كرة قدم جميلة، بلوغ الدور المقبل في المسابقة في أيدينا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى