الأخبار المحلية

سعود الحقباني يعايد وطنه بكأس السوبر الامريكية للتنس

توج النجم السعودي الواعد للتنس سعود الحقباني ببطولة السوبر انترناشيونال الأمريكية بعد فوزه في المباراة النهائية على المصنف الأول اللاعب هاشيموتوا بمجموعتين دون رد  وبنتيجة (٥/٧ – ٥/٧) في مباراة  قوية اظهر فيها الحقباني كل فنون اللعبة وتميزت كراته بالسرعة والقوة وكذلك قراءته  الجيدة للمنتفس والملعب.

وتعد هذه البطولة التي أقيمت منافساتها في مدينة وينستن سيلم بولاية نورث كارولينا أقوى وأكبر البطولات التي حصل عليها اللاعب من بداية مشواره مع الذهب رغم تحقيقه كأس الخليج والعرب وآسيا.

وبهذا يحصل الحقباني على رعاية كاملة من شركتي نايكي و بابلوت المتخصصة في الملابس والأدوات الرياضية.
وبهذا الإنجاز الكبير فأن الحقباني قدم أجمل لوحات وفنون اللعبة وتغلب على ناشيء أمريكا من شرقها إلى غربها وحقق كاس السوبر والميدالية الذهبية.

من جانبه عبر بطل السوبر  تحت 14 سنة اللاعب سعود الحقباني عن سعادته بتتويجه أهم واقوى البطولات الأمريكية التي ستفتح لها آفاق جديدة من خلال رعاية الشركات العالمية لبطل هذه البطولة، مبينا أنه سعيد بهذا الإنجاز وعدم تضييع جهد وتعب أسرتي، وقال: البطولة أقل شيء أقدمها لهم ولوطني الحبيب وهي عيديتهم وبإذن الله القادم أجمل، مهديا البطولة لعراب التنس وداعمها الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز والإعلام الرياضي النبيل الشريك الحقيقي في تحقيقي لهذه البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى