الأخبار المحليةالنصرالوطن

سعود حمود : التعاون بداية العودة

عدّ مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، العائد من الإصابة سعود حمود أن هدفيه في مرمى التعاون (الرابع والخامس)، عربون وتمهيد لعودة قوية بعد انقطاع طويل عن المباريات بسبب الرباط الصليبي.
وقال “لدي مزيد لأقدمه ومع مرور المباريات وعودة اللياقة وحساسية المباريات ستشاهدون سعود بأفضل حال بتوفيق الله”.
وزاد “أشكر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل الذي وجه بعلاجي على نفقة الاتحاد السعودي، كما أنه لم يقصر معي شخصيا، كما أشكر إدارة نادي النصر بقيادة الأمير فيصل بن تركي لوقفتها الصادقة معي منذ إصابتي وحتى عودتي إلى المستطيل الأخضر، وكذلك الجهاز الفني بقيادة ماتورانا الذي كان حريصا على عدم مشاركتي دون اكتمال جاهزيتي حيث عمل على إعدادي خلال معسكر الدوحة”.
وحول تراجع مستوى فريقه بشكل كبير هذا الموسم، قال “الفريق يحتاج فقط إلى التوفيق فهو يؤدي مباريات جيدة بعد معسكر الدوحة، وكما ذكر المدرب ماتورانا فإن فترة الإعداد لهذا الموسم لم تكن بالشكل المطلوب والفريق كان بحاجة إلى معسكر قوي قبل بداية الموسم على غرار ما قام به المدرب الإيطالي السابق زينجا عندما توجهنا قبل بداية الموسم الماضي إلى إيطاليا وأقمنا معسكرا مميزا ساعدنا في تقديم مستويات فنية أفضل من الحالية”.
وأضاف “الفريق خضع خلال معسكر الدوحة لحصص تدريبية صباحية ومسائية والكل شاهد ارتفاع أدائه في مباراتي الشباب والهلال إلا أنه خسر النتيجة ولم يكن يستحق ذلك”.
وعن حظوظ النصر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال كآخر منافسة محلية مطروحة، قال “سننافس حتى يطلق الحكم صافرة النهاية ولن نستكين للتفكير في الماضي، في النصر لاعبين لديهم الكثير ليقدموه من أجل تحقيق بطولة النفس القصير التي نأمل الظفر بلقبها لنصالح بها جماهيرنا”.
وتمنى سعود، عودة الأمير وليد بن بدر للإشراف على الفريق مجددا قائلاً “أتمنى أن يعود كما كان إلى جانب الفريق وبإذن الله سنسعده ونسعد جميع أعضاء الشرف والإدارة والجماهير بالانتصارات”.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. حمداً لله على سلامتك كابتن سعود حمودأنت وبقية شباب النصر آمل النصر في السنوات القادمة، قدم أحلي هدية لجمهور النصر وموفق دائماً وأبدا

  2. فازوا على فريق هابط ومتهالك وبدأت التصاريح 0 تبطون اقول تعودون إلى الواجه الحقيقية *********

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق