الإقتصادية

سفياني : الاتفاق قوي .. لا نخشاه

اعترف ربيع سفياني مهاجم فريق الفتح لكرة القدم، بصعوبة لقاء فريقه الليلة أمام الاتفاق في مسابقة كأس خادم الشريفين للأبطال، مشيرا إلى أنهم سيلعبون أمام فريق قوي على أرضه وأمام جماهيره، ومشدداً على أن مبارياتهم لا تحكمها الظروف ودائماً تتسم بالقوة والإثارة.

وعن ظروف الاتفاق من إرهاق وإصابات وهل سيستفيد منها فريقه قال: ”الاتفاق فريق قوي، ولا أعتقد أن هذا سيؤثر فيه، ولكن سنحاول الفوز في المباراة لكسب نتيجة إيجابية خارج أرضنا، ما سيعطينا دفعة قوية لمواصلة المشوار في كأس الأبطال”، ممتدحاً الدور الذي قام به التونسي فتحي الجبال مدرب الفريق وكذلك الجهاز الإداري بالفريق بتجهيز الفريق لجميع المباريات.

وفي سؤال: هل الفتح باستطاعته المنافسة في دوري كأس الأبطال، أكد أن فريقه قدم مستوى مميزا هذا الموسم، ونافس بقوة في الدوري حتى وصل إلى المركز السادس، إضافة إلى أن الفريق تمسك بالمركز الخامس إلى الرمق الأخير، ولولا بعض الظروف لوصل إلى مركز متقدم في الدوري.

وقال ”نريد أن نختم هذا الموسم بمركز جيد والوصول إلى نهائي الكأس”.

وعن تقديم الفتح مباراة قوية أمام الفرق الكبيرة ولا يحقق نتائج جيدة أمام الفرق الأخرى، أشار سفياني إلى أن الفريق يلعب جميع المباريات بمستوى جيد، ولكن لكل مباراة ظروفها فأي فريق في العالم لا يستطيع اللعب بمستوى واحد في جميع مبارياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق