الأخبارالأخبار المحليةالأهليالهلال

سقوط العواجي وقراراته تثير الجدل على يوتيوب وتويتر

أثارت اللقطة التي تعثر فيها حكم لقاء الأهلي والهلال مرعي العواجي في لقاء القمة الذي جمع بينهما أمس في مكة المكرمة الكثير من الجدل إضافة إلى قراراته خلال المباراة.
وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وموقع اليوتيوب علق العديد من الجماهير على هذه السقطة التي لاقت سخرية كبيرة، وانتقادات لقرارات الحكم، فيما رأى آخرون أن تعثر العواجي طبيعي ولا يستحق هذا الجدل.
وقال أحد المعلقين على موقع اليوتيوب “ينضم مرعي عواجي لقائمة الزعيق… ولن تتطور كرتنا السعودية والزعيق طرفا” فيها..!” فيما أضاف آخر “فاول للهلال بعد سقوط لاعب الوسط مرعي العواجي”، وعلق ثالث “إذا طاح الحكم يحسب فاول للهلال لأن الحكم جزء من الهلال”.
ورد أحد الأشخاص “الحمد لله على نعمة العقل.. والله لقطة عادية جدا ( طبيعي ) وصاحب القناة سخيف بمعنى الكلمة” ثم خاطب الجماهير قائلا: ارتقوا يا جماهير الأندية تكفووون محبكم “.
وعلى تويتر أثارت قرارات الحكم نفس الجدل بين المتابعين حيث غرد أحد الجماهير “هلالي يمسك الكرة بيده ينطرد مساعد مدرب الاهلي، العواجي يطيح ويحسب فاول للهلال وينذر مدافع الاهلي !
كيف لا تسئلني”.
وغرد أخر “السؤال للفوده .! ما هو الفرق بين ركلة الجزاء المحتسبة للهلال أمام الاتفاق وبين الًركلة الغير محتسبه للملكي أمام الهلال بعد مسك كامل الموسى”.
ورأى آخرون أن هرماش يستحق الطرد لعدم منحة البطاقة الصفراء الثانية، وركلة جزاء لم تحتسب للملكي، أتمنى أن لا يخرج من يقول التحكيم ممتاز “.
وأكد أحد المغردين بالقول “طبل الاعلام للحكم المحلي كثيرا … لكن التحكيم سيئ جدا … أنا لست ضد الحكم المحلي لكن يجب على الحكم المحلي مراعاة – لياقته – جسمه – كرشه !! – طاعته لبعض الأندية أو انتمائه __ اليوم الذي يكون فيه الحكم المحلي محايد ذلك الوقت مرحبا به __ وطبعا ليس كل الحكام مثل بعض أنا اختص بعض الحكام فقط .. وشكرا”.

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. المفروض نرتقي شوي في الطرح والنقل

    يعني ألحين بيجي هلالي ويكتب طحالب وهذا زعيق … إلخ

    المباراة في ملعب الأهلي وكان بإمكان الإدارة الأهلاوية إحضار حكم أجنبي .

    بخصوص سقوط الحكم وإنذار لاعب الأهلي : واضحه جداً ليه الإستعباط ؟
    كامل الموسى تكلم على الحكم واللقطة كانت واضحه جداً
    قبل مواسم أخذ عبدالعزيز الدوسري كرت أحمر بسبب حسين عبدالغني عندما قال للحكم بأنه يشير إلى الجماهير بالصمت !؟ ( طبعاً تم إلغاء الكرت الأحمر ) لأن الحكم يعتقد بأن الاعب أساء للجمهور

    والآن عندما يسيء الاعب للحكم عادي ؟ معادلة صعبه

    لننبذ التعصب ونستمتع بكرة القدم كـ رياضة فقط
    إذا فاز فريقك ما راح يعطونك شيء وإذا أنهزم ما راح تاخذ إلا الذنوب على السب والتلعين ههههههههههههههه

    يعني وش طلعنا فيه من الكورة ؟! ولا شيء سوى الذنوووووووووب والقذف وكله على حساب أنفسنا فقط للأسف

  2. المهناء وحكامه يثيرون الجدل والامير يقول انا اريد اجانب هدا كله تضليل ومدروس اللهم يارب ينتقم من كل ظالم وبايع ضميره لميوله او لقصد التلاعب با النتائج لا بارك الله في هده الكوره ولا في التحكيم ولا من يديره وباقي يطلع فيها الزيد لايكفي ظلمه وهوا حكم يريد يكملها وهوا محلل ولكن نقول حكمنا هوا الواحد الاحد يقدر ان يريهم ما يتلعبون به قريبا في انفسهم ومن يقرب لهم وصلنا الى لعبة التحدي با النتايج علني ولاهناك خشيه ولا وازع يلعب بيده وينطرد مساعد الحكم ويطيح الفاشل ويعطي ضربه حره للهلال وكرة للمدافع وضربة جزاء صريحه ولا تحتسب والكروة مخصصه للمنافس مع الهلال….و وصل الامر الى المخرجين الدين لايعيدون الاخطاء من الهلال وتتكرر الاعاده للمنافس كوره ظلم في ظلم ويجب على رؤ ساء الانديه رفض اللعب مع الهلال ولا تروح ماينفقون سدى ويتلعب بها المهناء الله لايهنيه الراحه لافي بدنه ولا في استقراره وان يرينا العبره في العواجي والاعوج عمره مايكون معتدل وتاجي لجنه الانضباط ابقو مخرصين والهلال يمضي بما يشاء والا القعوبات ضدكم وضد ناديكم وقال الامير عبدالرحمن بن سعود اعطو الهلال كاس وخلو البقي تتنافس على كاس يكون حقيقيه ولايجب ا لصمت من رؤساء الانديه على ماينفقون من اموال طائله وتدهب بصافره ظالمه وادا كان الحكم بشر فيحكم با العدل لان البشر يكمون با العدل والدي يتعثر في الملعب ولايستطيع مجارات اللع يترك التحكيم ولا يرد فشله عل المدربين واللاعبين واللوم على من يكون الامل فيه مثل صاحب السمو الامير نواف اللي لم تكن شخصيته مثل المرحوم ويقول لصاحب الظلم ليس لك مجال في هدا المجال ويوقف اللجان على الحق وليس يترك الحبل على الغارب وادا تمادى الامر يجب اعادة الامر لقايد المسيره الاسلاميه الدي هوا املنا ..خلاص الامر تمادى اكثر من ممايتحمله المشاهد والملابسات انكشفت على الحقيقه

  3. اقسم بالله جمهور ما يدري وين ربي حاطه

    جابوا حكام سعوديين ومردغهم الزعيم
    جابوا حكام اجانب ومردغهم الزعيم

    الهلال ينضر اكثر الفرق وفوق هذا الاداره والاعلام والجمهور ساكتين

    اذا انهزم الهلال او تعادل قالوا ما وقف معهم الحكم
    واذا فاز الهلال ودق وجيههم بالارض قالوا الحكم معهم

    اقسم بالله جمهور بزران

    والله يالهلال انه قارهكم ورافعن ضغوطكم

    وكل واحد يحط بفمه شحمه ويعض عليها

  4. هناك حكام بل كوم لماذا لايأ خذو الفرصة يعني يحتاج غربلة لجل تذهب البلبة والتجربة اكبر برهان ولا نريد حكام
    معيينين لدوري جميل وســـــــــــــــــــــا محونا

  5. بصراحه اهنيكم على الخبر

    لا وفي الاخير مكتوب اذا اعجبك الموضوع انشر!!!

    ايش انشر حقد وتعصب واثاره للجماهير وشحن

    بالله كلام اطفال في التويتر تنقله لنا ياكاتب الخبر
    عجبي

  6. ويستمر التعصب فالصحيفه نصراوية الميول ويكرهون الهلال وحاقدين ولن استغرب ان لم ينشروا ردي فقد تكرر هذا الامر والاهلي كان بإمكانه طلب فلديه فرصه بطلب حكام أجانب ثلاث مرات على ارضه وإن لم يطلب حكام أجانب امام الهلال بدلا الحكام الوطنين اللذين يزعم جماهير الأهلي انهم هلاليين

  7. بداية حل المشكلة هو الاعتراف بها وتحكي منا سئ للغاية والهلال اكثر المستفيدين ولا ننسى العروبة الذي حصل على ٤ نقاط من التحكيم طرد فلاته وإلغاء هدف الفوز للأهلي ومباركة الاتحاد الشهيرة مع الهلال ونحن نقول التحكيم سيئ وليس الهلال ولكن الهلال استفاد والعام الماضي استفاد الفتح في بعض المباريات الكبيرة بنقاط استفاد منها لبطولة الدوري

  8. اتمنى تغيير سياستكم ياصحيفة سبق

    فأنتي دائما سباقة بالاخبار العاجله والصحيحه

    وليس بالكلام المنقول من مواقع التواصل اللتي يكتب فيها الطالح والصالح والكبير والصغير

    ولاحول ولاقوة إلا بالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى