الأخبارالأخبار المحلية

سكاي نيوز عربية ومجموعة قنوات CBC توقعان اتفاقية شراكة إعلامية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، الأربعاء 11 ديسمبر2013: أعلنت كل من سكاي نيوز عربية ومجموعة قنواتCBC عن توقيعهما لاتفاقية شراكة وتعاون إعلامي.
ووقع اتفاقية التعاون في أبوظبي في مقر استوديوهات سكاي نيوز عربية كل من خيري رمضان نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة ومدير عام سكاي نيوز عربية، بحضور ممثلين عن الجانبين.
وفي هذا الإطار قال خيري رمضان نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات CBC:” إن السنوات الثلاث الماضية شهدت طفرة في الفضاء العربي من ناحية ظهور القنوات الجديدة، وكان أبرز ما شد انتباهنا النجاح اللافت الذي حققته سكاي نيوز عربية في زمن قياسي كمؤسسة إعلامية متخصصة بالأخبار العاجلة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، ولقد شكل هذا النجاح الدافع الرئيسي لرغبتنا بالشراكة معهم والتكامل بالخدمات المتبادلة للارتقاء بمستوى المنتج الإعلامي وشموليته”.
من ناحيته أعرب نارت بوران، مدير عام سكاي نيوز عربية عن ترحيبه بهذه الشراكة، وقال “إن هذه الخطوة تأتي في سياق التطور الطبيعي للتوسع والانتشار الذي حققناه في مصر والوطن العربي، ونحن على ثقة بأن تحالفاتنا الاستراتيجية في المنطقة ستسهم بالارتقاء بهذا التطور، وبأننا سنبذل ما في وسعنا لتقديم أهم وآخر الأخبار من مصر ومن مختلف مناطق الوطن العربي والعالم لحظة وقوعها. وتوجه بوران بكلمة شكر للقائمين على مجموعة قناة CBC وأشاد بمواكبتها للمشهد الإعلامي المصري الذي يشهد تطوراً متسارعا.
وبموجب الاتفاقية، ستعمل المؤسستان على الاستفادة من مصادرهما لتوسيع قاعدة انتشارهما في مختلف مناطق الوطن العربي والعالم، وستستفيد كل من مجموعة قنوات “سي بي سي” وسكاي نيوز عربية في متابعة الأحداث والمواد الإعلامية وخدمات البث المباشر من شبكة المكاتب التابعة لهما في مختلف المناطق.
وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة قنوات CBC تبث من القاهرة وتقدم العديد من البرامج والمنوعات التي تبحث في مختلف القضايا، ولعبت دوراً فعالا في مختلف جوانب القضايا المصرية والعربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى