الأخبارالأخبار المحلية

سكوب واثق في عطاء لاعبيه ويعد بتقديم مباراة قوية أمام الأخضر

أكد المدير الفني التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمنتخب اليمني الأول لكرة القدم أن لاعبيه قد ظهروا شكل جيد وقدموا مستويات عالية في المباراتين الماضيتين في خليجي 22.

وواصل ميروسلاف سكوب تصريحاته ليؤكد على ثقته الكبيرة في لاعبيه بأن يستمروا في تميزهم وعطاءهم العالية خلال مباراتهم أمام الأخضر السعودي.

وأكمل سكوب تصريحاته : سنواجه منتخب كبير وتنتظرنا مباراة قوية, والجميع يطمح للتأهل للدور نصف النهائي وهذا بمثابة الحلم الذي نسعى إلى تحقيقه

وواصل المدير الفني قائلاً :شاهدت مباراة المنتخب السعودي والبحريني والتي انتهت بثلاثية للمنتخب السعودي, وهو منتخب قوي ولايستهان به, وننتظر مباراة قوية وممتعة.

وتطرق سكوب للحديث عن مباراته أمام الأخضر السعودي وقال : تحضير أي فريق نفسياً وفنياً يلزم له الكثير من الوقت, وعملت مع الفريق مدة 5 أشهر حققنا خلالها نتائج مرضية ونطمح للأفضل خصوصاً مع أول اختبار حقيقي وهي بطولة دورة الخليج العربي 22.

وأنهى سكوب تصريحاته للرد على ما صرح به مدرب المنتخب القطري التي قال فيها بأن المنتخب اليمني يلعب طوال المباراة مدافعاً وقال سكوب : حديث مدرب المنتخب القطري لايهمني, ونحن نلعب بشكل متوازن, ومنتخب قطر لعب مباريات قوية خلال فترة الإعداد وهو أفضل مننا بأكثر من 50% في الجاهزية والإعداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى