عكاظمرآه الصحافة

سكورزا يرفض الراحة ويفتح ملف بختاكور مبكرا

من المنتظر أن يؤدي الفريق الاتفاقي الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الأحد وغدا الاثنين على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام الذي ستقام عليه مباراته أمام فريق باختاكور الأوزبكي ضمن الجولة الخامسة من دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل، فيما سيكون تدريب غدا مغلقا أمام الإعلاميين والجماهير.

من جانب آخر، تواجد الثلاثي أحمد مبارك وسلطان البرقان وأحمد عكاش في غرفة العلاج الطبيعي حيث خضعوا لجلسات علاجية جراء الإصابات التي تعانون منها.

وكان لاعبو فريق الاتفاق قد توجهوا مباشرة لملعب عبدالله الدبل بالنادي وذلك فور الوصول من بريدة عن طريق مطار الملك فهد عصر الجمعة، وقد أدى اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا في مباراة الرائد تدريبات استرجاعية لياقية خفيفة ونفذوا جزئية الدوران على مضمار الملعب ومن ثم توجهوا إلى صالة الحديد لأداء بعض التدريبات اللياقية. فيما أدت المجموعة الأخرى من اللاعبين الذين شاركوا في أجزاء من مباراة الرائد واللاعبين الذين لم يشاركوا بها أصلا تدريبات لياقية متنوعة تبعتها تدريبات تكتيكية ونفذ اللاعبون جزئية اللعب من أطراف الملعب والتصويب من خارج المنطقة، ومن ثم أدى اللاعبون مناورة على نصف الملعب واختتمت التدريبات بمناورة على ثلاثة أرباع الملعب.

من جهة ثانية، يطلق مجلس جمهور نادي الاتفاق اليوم ا?حد بدعم من إدارة النادي وعضو الشرف حاتم المسحل حملة «عائدون يا آسيا» لمساندة الفريق في مباراته الحاسمة في دوري أبطال آسيا 2013 والتي سوف تجمع الاتفاق بفريق بختاكور الأوزبكي والتي سوف تقام يوم الأربعاء المقبل على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام الساعة 8:10 مساء. وقام المصمم عبدالرحمن الركبان بتصميم وتنفيذ كافة العروض والبنرات والبروشورات الخاصة بالحملة والتي سيتم نشرها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والمجمعات التجارية الكبرى بالمنطقة الشرقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى