الأخبار المحليةالإتفاق

سكورزا يهدد بغربلة لاعبي الاتفاق

تعهد البولندي ماتسي سكورزا مدرب الاتفاق بإعادة هيكلة شاملة لفريقه بعد أيام من هزيمة ثقيلة أضعفت فرصه في الوصول لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.كما قال سكورزا الذي عينه الاتفاق المنتمي لدوري المحترفين السعودي قبل نحو أسبوعين خلفا للسويسري الان جيجر إن فريقه “سيقاتل” ولن يستسلم حين يستضيف الكويت الكويتي في إياب الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الاسيوي في 23 أكتوبر   الجاري.

وقال سكورزا : “في المباريات القليلة القادمة سأقوم بتجربة واختبار بعض العناصر الجديدة لإتاحة الفرصة لمزيد من اللاعبين وللوقوف على مستوى الفريق بشكل كامل. علينا عمل كل ما في استطاعتنا وبشكل سريع جدا لتلافي الاخطاء ولا يوجد مكان للخطأ في هذه المرحلة الحرجة وأعيننا مصوبة نحو اللقب الآسيوي.”

ويبدو موقف الاتفاق صعبا في كأس الاتحاد الاسيوي بعدما خسر 4-1 في الكويت في منتصف هذا الأسبوع.

ويحتل الفريق الذي أنهى الدوري السعودي في المركز الرابع الموسم الماضي – المركز الحادي عشر حاليا ولديه ست نقاط فقط من ست مباريات.وقال سكورزا  عن المباراتين التاليتين في الدوري ضد هجر  غداً السبت ثم الشعلة بعدها بأسبوعين “الشعلة يتقدم (على) هجر بمركز واحد في سلم الترتيب والاتفاق يأتي خلفهما.. لكن متبقي للاتفاق مباراتان ليتساوى معهما في عدد المباريات.”

وتابع : “سنعمل على إيقافهما وامتصاص حماسهما فقد درست أساليب اللعب لكل من الفريقين وستكون نقاط المباراتين من نصيبنا وهذا ما سنحرص عليه.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى