الأخبار المحليةالإتحاد

سلة الاتحاد تتوج بكأس النخبة .. وفلاته : يشيد بمستوى اللاعبين

أشاد اداري الفريق الاول لكرة السلة احمد فلاته بالمستوى المميز الذي كان عليه اللاعبين في بطولة النخبة والتي حققوا بطولتها كأبلغ رد على من شكك في قدرات السلة الاتحادية مشيرا الى ان اللاعبين رغم صغر سنهم وقلة خبرتهم كانوا على قدر المسئولية وأثبتوا انهم ابطال ويستحقون البطولة معبرا عن شكره وتقديره لرئيس مجلس الادارة اللواء محمد بن داخل الجهني وأعضاء مجلس إدارته وجماهير نادي الاتحاد على وقوفهم خلف هذا الإنجاز

أهدى اللاعب جابر الكعبي كاس بطولة النخبة لرئيس مجلس ادارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني ولجماهير نادي الاتحاد والتي ساندت ووقفت مع الفريق خلال مشواره في البطوله وان هذا الإنجاز تحقق بعد مشوار صعب وبحماس اللاعبين.

قال اللاعب محمد حسن عطا الله بان هذه البطولة تحققت بعد توفيق المولى عز وجل للفريق. وبتكاتف الجميع إدارة النادي برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني واعضاء الجهاز الفني والاداري واللاعبين وجماهير واكد ان الفريق تغلب على الظروف التي مر بها بتحقيق كاس البطولة وتمنى عطا الله بان يواصل الفريق انتصاراته في البطولة الخليجية التي ستقام في البحرين.

أكد مدرب فريق كرة السلة كرازاديتش بان لاعبي الفريق رغم قلة خبرتهم وصغر سنهم الا انهم تمكنوا من احراز اللقب بعد ان تجاوزوا فرق قوية في البطولة وتوجوا مجهودهم بالفوز على فريق الوحدة في المباراة النهائية بعد لقاء صعب ومثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق