الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدماهم الاخبار

سلمان الفرج جاهز للمشاركة مع الأخضر

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عصر اليوم الأحد تدريباته على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي استعداداً لمواجهة منتخب الإمارات ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م .

و قبل انطلاق الحصة التدريبية اجتمع المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بلاعبي المنتخب و شرح طريقة تنفيذ التمارين و التعرف على القيمة الفنية التي سيتم الاستفادة منها في الحصة التدريبية و في الجانب التطبيقي بدأ بالجري حول الملعب ثم نفذ العديد من التمارين اللياقية باستخدام الأقماع و المربعات اللياقية باستخدام الكرة التي اعتمدت على السرعة و التركيز و في الجانب التكتيكي ركز على لعب الكرة السريع و التنويع في صناعة الهجمة و اختتمت الحصة التدريبية بمناورة على كامل الملعب قسم معها لاعبي المنتخب لمجموعتين . على صعيد متصل أجرى لاعب خط وسط المنتخب السعودي سلمان الفرج صباح اليوم أشعة في العضلة الضامة و كشفت الأشعة عن سلامة العضلة .

ومنح المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك للاعبي المنتخب فترة حرة بعد نهاية الحصة التدريبية المسائية لليوم و حددت هذه الفترة بوقت محدد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى