الأخبار المحليةالهلال

سلمان الفرج يجدد عقده مع الهلال حتى2017

وقعت إدارة نادي الهلال عقداً جديداً مع اللاعب الدولي سلمان الفرج يمتد حتى نهاية موسم 2017م، حيث وقع سمو رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد مع اللاعب مساء اليوم العقد الجديد الذي سيبداً بعد نهاية عقده الحالي بعد عام من الآن.

وذلك في إطار خطة النادي في الأحتفاظ بلاعبيه المهمين و المؤثرين الذين يرغبون في الإستمرار معه خلال السنوات القادمه.

هذا وقد شكر سمو رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وكيل أعمال اللاعب الأستاذ علي الرماح على الجهود التي بذلها في المفاوضات وأسفرت عن نجاح تجديد عقد اللاعب بمافيه مصلحة الطرفين.

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. ههههههههه والله من الخوف لا يلحق الفريدي والهوساوي وهذا الصح من قبل سنة ياتوقع يا ابيعك
    واستفيد منك بس كم المبلغ لا يكون مليون في السنة والاخ مو مصدق توة جديد على الملايين

  2. خطوه جيده من منطلق الحفاظ على المواهب الهلاليه والاعبين الموئثرين بالنادي ونتمنا التجديد مع العابد وعبدالعزيز الدوسري والتمسك بياسر الشهرإني بالاضافه لجلب عثمان العساس كمحور بديل للهرماش إذا كان العمر مناسب والا مستواه متميز بالاضافه لمدافع السان تاي هو وصانع لعب واتمنا ان يكون دييقو لاعب اتلتكو مدريد السابق والان مع فردبرمن او دي سوزا لان بلفعل هم من سيحققوا متطلب الهلال

  3. ما يكفي نبي نشوف العابد وعزيز الدوسري وياسر الشهراني ومحمد القرني
    موقعين للهلال ولمدة خمس سنوات

  4. ايه هذا الخبر الحلو.وهذا هو من يستحق الملايين.لبى قلبك ياسلمان)الجوكر).انا من اشد المعجبين فيك وانت بالنسبه لي الاعب رقم واحد”في الملكي”كل التوفيق لك ولزعيمنا لالملكي”

  5. يستاهل التجديد والله الله ياإدارات الكورة وياادتحاد الكورة المحافظة على المواهب الشابة فالفرج موهبة كروية لا بد من صقلها والحرص عليها هو وكثير من الشباب الموجودين في الفرق الأخرى … تأهليهم تدريبيا وفكريا وغذائيا وجسديا … حتى لا يكونوا مثل اشباه اللاعبين اللذين خذلوا الكرة السعودية ….

  6. حكم على نفسه بالموت وهو حي
    اجل الى 2017 في الهلال عاد مالقى الا الهلال المحلي
    5 سنوات قادمة يافرج من العطش العالمي ..

    1. لاعبين الهلال فوق مستواكم يا الفقراوية اجل منشطات الله يفضحكم فشلتونا الحين وش نقول للفيفا كل يوم لاعب منشطات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق