الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدمرئيسي

سلمان المالك يكشف عن طموحاته مع الحزم

كشف سلمان المالك رئيس نادي الحزم، عن طموحات فريقه بالدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، مبديا تشرفه بدعم جميع الأندية والحصول على عضويتها.

ويحتل فريق الحزم المركز التاسع برصيد تسع نقاط جمعها من فوزين وثلاث تعادلات وهزيمتين بعد مرور سبع جولات من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال سلمان المالك في تصريحات إذاعية : “الحزم له مكانة خاصة في قلبي أنا ووالدي، كونه النادي الذي يمثل الرس، وتشرفت بدعم جميع الأندية والحصول على عضويتها وفي مقدمتها النصر”.

وأضاف: “العمل في الأندية اختلف كلياً، والأندية التي لا تعمل لن تستطيع البقاء ضمن مصاف الأندية الممتازة، وأصبح هنالك أولويات للصرف في الأندية محددة مسبقاً، من قبل دخول المبالغ التي تغطيها إلى الخزينة، على عكس حرية التصرف في المداخيل بالماضي”.

وأشار: “العمل وفق المعايير الجديدة في الأندية يحتاج إلى وقت للتمرس عليها وبعضها تحتاج إلى توضيح، والحزم يطمح لتجهيز الكوادر الرياضية لخدمة الوطن، وهدفنا تأسيس فريق ثابت يستطيع تحقيق تطلعات جماهير المنطقة في المستقبل القريب”.

وختم المالك، قائلا: “استفدنا من إعارة المهاجم السويدي كارلوس سترادنبيرج لصفوف أبها مادياً وفنياً، ونطمح في مجلس الإدارة إلى تحقيق أحد المراكز العشر الأولى هذا الموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى