الأخبار المحلية

سلمان المطيويع : رفضت مداخلة فيصل بن تركي باحتفالية الهلال .. فعوقبت بالايقاف من إدارة القناة … فيديو…

كشف سلمان المطيويع مقدم برنامج ( الملف الأحمر ) لبرنامج في ملعبهم بانه سبق وان رفض مداخلة للأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر قبل أن يكون رئيسا اثناء تقديمه لاحد حلقات برنامج كل الرياضة ابان وجوده بالرياضية السعودية سابقا لحلقة خصصت بالكامل للاحتفال بفريق الهلال واضاف بانه كان يستقبل اتصالات مسؤوليين الهلال وتفاجى باسم الامير فيصل بن تركي من ضمن من يرغبون المداخله فلم يقبل المداخلة لان المناسبه لم تكن مناسبه لمداخلة فيصل بن تركي رغم اصرار ومحاولات الكونترول .

وأوضح بان ماحدث من محاولات لقبول المداخله كان سببها قلة خبرة شباب الكنترول وان رفضه كان بناء على مسؤوليته كمعد ومقدم للحلقة وان الاحتفالية خاصه بالهلال والهلاليين لذلك لم يرغب باستقبال المكالمة واضاف انه اعتذر في نهاية البرنامج بانهم واجهو خللا ًفنيا منعهم من استقبال بعض الاتصالات، واضاف ضاحكا بانه اوقف بعد الحلقة مباشرة من قبل ادارة القناة الرياضية .

ونوه في نهاية البرنامج بأنه في حفل القناة الرياضية التقى الأمير فيصل بن تركي ولم يكن لهذا الموقف اي تاثير من طرف سمو الامير بل كان على العكس ودود ولطيف معه .

 

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. ان شاء الله نحتفل قريبا بآسيــا
    كفؤؤؤؤ يا أبو مشعل ماسويت شي غلط
    هـــلالــي مــن أيـــام الــثنيـــان

  2. اقول
    ياشين السرج على البقره

    هذا هو التعصب بعينه. والا فما المانع ان يتداخل شخص غير هلالي في حلقة الهلال
    لو كان العكس فهل تجرؤ على المنع

    الله يخلف عليك بس

  3. هذا دليل واعتراف على ان القناة الخشبية نصراوية ولا ننسى قناة روتانا وبرنامج المرمى قال ايش قال الاعلام الفقراوي ضعيف النادي المسحور جمهور الاخلاء السريع

  4. النصر كبير برجاله ولاخرب النصر سوى اعلام الهلال والان رجع يكبر مدير حراج بن قاسم والكبير كبير النصر برجالاته مرورا من الرمز الكبير الفقيد رحمه الله صاحب السمواالملكي الامير / عبدالرحمن بن سعود وابنائه الى الامير الحالي فيصل بن تركي ولكن ان نادي النصر محارب اعلاميا من الهلال والشباب وان كان اعلام الشباب اصلهم هلاليين ولكن نقول السنه هده سوف تعود الفرق النصر والاتحاد والاهلي والهلال اما الشباب فاعتقد انه من السادس الى السابع تقريبا لان عصره مدربه العام الماضي حتى نشف والسنه هده والثانيه يادوب ان يرد ويصبح له انتاج وانكان انتاجه سوف يكون ضعيف لان مندوبيه في الانديه التي كان يرسل اليهم رسائله قد انتهو من الانديه والحر لايخدع مرتين وحبل الكدب قصير والله ينكد على كل كداب وخائن

  5. لم تقل كل الحقيقة يا دعي !!! لولا معزبك في القناة عضو الشرف الهلالي ، مارفضت المكالمة ،
    ولكن ستظل مجرد أراجوز في مسرح الخشبية والخيوط التي تحرككم سابقا وحاليا ومستقبلا في يد عضو الشرف أياااه .

  6. هل تتصور بانك عندما منعت مداخلة فيصل بن تركي بأنك مهني واحترافي في عملك .. من حقها الادارة توقفك والله يلوم الي يلومها.. انت كذا وبجهلك بتزيد التعصب …ياخي لو سكت أحسن لك بدل ماتطلع وتفضح نفسك.

  7. سبحان الله احتفالية للهلال وبرنامج مخصص له ورئيس النصر يبي يتداخل !!

    الاحتفال دائما ما يتعبهم ويقلقهم

  8. هذا دليل واضح ان النثراويين (الفقر) يتابعون الهلال في كل صغيره وكبيره ويستخرجون الاخطاء السبعه من كل مايجري بالهلال
    اما يتداخل في احتفاليه الهلال يارجال خلك في فريقك واشتغل فيه اصرفلك
    يا منزوعين السعوده
    هههههههههههه

  9. كفو والله يابو مشعل…

    انا اشهد انك رجال الحين وش دخل امير النصر بحلقه خاصه للهلالين ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى