الإقتصاديةالنصر

سمسار يحاول تعطيل صفقة ويندل

ينتظر أن يكون اجتماع قد عقد بين العميد فهد المشيقح نائب رئيس نادي النصر مع خالد المعمر نائب رئيس نادي الشباب في ساعة متأخرة البارحة، لإتمام تنازل إدارة الأخير عن اللاعب البرازيلي ويندل جيلاردوا بنظام الإعارة لمصلحة الأول بعد موافقة الثاني في وقت سابق.

وكان ويندل قد عاد إلى الرياض ويوجد في السكن الخاص به، إلا أن بعض السماسرة يسعون للتدخل في مسألة انتقاله للنصر من أجل الاستفادة المادية، رغم موافقة إدارة النادي على شروط اللاعب المتضمنة الراتب ومميزات العقد، إلا أن أحد السماسرة يحاول إيهامها بقدرته على إقناع اللاعب بتخفيض المبالغ، وهو الأمر الذي ربما يسهم في تأخير انتقاله.

في شأن ثان، كشفت المصادر، أن إدارة الوحدة لن تمانع من بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب إبراهيم الزبيدي “ظهير أيسر” الذي وقع للنصر أخيرا، بعد أن دخل فترة الستة الأشهر التي تخوله الانتقال إلى أي ناد، لافتة إلى أنها ستشترط حصولها على 700 ألف ريال وقد ينقص 100 ألف ريال بعد التفاوض، للتنازل عنه، وإلا سيكمل عقده مع ناديه على أن ينتقل إلى النادي العاصمي في فترة الانتقالات الشتوية، رافضة التنازل عنه بلا مقابل.

يشار إلى أن الوحدة حول بوصلته إلى غينيا للبحث عن لاعبين لعدم اقتناع مندوبيه كريم المسفر المشرف على كرة القدم، ومحمد عمر مدير الكرة بأي لاعب تونسي بعدما مكثا في تونس بضعة أيام للتعاقد مع لاعبين أجانب.

من جانب آخر، وصل المدرب الكولومبي فرنشسكو ماتورنا إلى الرياض أمس وبرفقته مساعده الأوروجوياني اليخاندرو جيمي دوترا الذي وقعت معه إدارة النادي عقداً مساعدا للمدرب.

وكان في استقبال ماتورانا في مطار الملك خالد الدولي حمود الشهري عضو الجهاز الإداري، على أن يصل اليوم الكولومبي هيقيتا مدرب الحراس وباولو مدرب اللياقة استعداداً لانطلاق التدريبات غدا، حيث سيتم الاكتفاء بيومي الأربعاء والخميس لإجراء الفحوص الطبية اللازمة للاعبين، على أن تغادر البعثة إلى برشلونة حيث تقيم معسكرا لمدة شهر.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. المهم بعد ويندل ولوزة وبندك واسد النصر ماراح يجيب حتي بصلة قربنا علي 15 سنة وكل يو م اجتماع ودع مات الي متي حال النصر هذا نبي ولد الاسد صاحب السمو الملكي / ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود أل سعود هذا الشاب الامير المحبوب لدي النصراوية ليت يكون هو الرئيس القادم قسم بالله اشوف فية القائد الحر الصقر لا جاك وان وعد اوفي وشكرا

  2. يقولون الراتب 100,000ريال في الشهر والنصراوية خايفين لا يطير او تفشل الصفقة السمسار دخلوا في الصفقة ياخوفي لا يكون سعود السمار داخل في الصفقة الله يازمن من زمان ياسعود ما سمعنا اخبارك في الصحافة الرياضية ياكبير حراس اسيا بعد اولاد الدعيع واحد اكلها 8 اهداف ويقولون افضل حارس في اسيا وين سعود السمار عنكم سالم مراون عبدالله الدعيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى