الأخبار

سمير نصري يصنع ويسجل ويهنئ الأمة الإسلامية بالعيد

تمكن مانشستر سيتي (حامل لقب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز) من تحقيق الفوز في أولى مبارياته في الدوري في مباراة مثيرة للغاية امام ضيفه ساوثهامتون بنتيجة (3-2) حيث تألق صانع الألعاب الفرنسي سمير نصري وقاد الستيزين للفوز وقدم التهنئة على طريقته الخاصة للأمة الإسلامية بالعيد وذلك عندما أظهر عبارة كتبها على قميصه الداخلي كتب عليها (عيد مبارك).

بدأت المواجهة بحذر كبير من قبل الضيوف إلا أن الكرة التي بدأها المدرب مانشيني من على خط التماس حينما أعادها بسرعة للاعبيه حتى وصلت للمتألق سمير نصري الذي مرر كرة ذهبية للهداف الأرجنتيني كارلوس تيفيز ليضع الكرة في الشباك بعد أن كسر مصيدة التسلل في الدقيقة 40 من شوط المباراة الأول الذي انتهى بتقدم المان سيتي بهدف دون رد.

شوط المباراة الثاني شهد إثارة كبيرة حيث أعاد للأذهان النهاية المثيرة التي اختتمها السيتي في الموسم الماضي، وذلك عندما تمكن الضيوف من قلب النتيجة وتحويل الخسارة في ملعب الاتحاد إلى فوز بنتيجة 2-1، وسجل الهدف الأول لساوثهامتون نجمه وهدافه ريكي ليمبرت في الدقيقة 59، وعزز تقدم فريقه زميله ستيفين ديفيس بعدها بعشر دقائق فقط.

ولم يتأخر مانشيني في إجراء التغيرات حيث دفع بالمهاجم الايطالي الدولي الأسمر ماريو بالوتيلي الذي ما أن ارتقى لركلة زاية إلا وتسبب في دربكه وصلت من خلالها الكرة لزميله ادين ديزيكو الخالي من الرقابة ليضع الكرة في المرمى كهدف تعادل في الدقيقة 70.

وشهدت الدقيقة 80 من عمر اللقاء هدف سمير نصري بعد أن وصلت الكرة إليه داخل منطقة الجزاء حيث سدد كرة قوية أرتطمت في الأرض واتجهت للشباك كهدف ثالث ضمن به حامل اللقب نقاط المباراة الثلاث وسط فرحة كبيرة من قبل أنصار النادي ذو الألوان السماوية، واحتفل نصري بالكشف عن تهنئته للمسلمين بعبارة (عيد مبارك) وسط تهنأة زملائه له.

وبذلك يضع مانشستر سيتي أول ثلاث نقاط في رصيده لدعم مشواره نحو الحفاظ على اللقب.

 

 

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. كل عام والأمة الاسلامية بخير

    شكرا سمير نصري.. وأكثر الله من أمثالك ليمثلونا كمسلمين في الكرة الأوروبية

  2. كل عام وانت بخير يا ابو نصري والتحيه بالله بلغها سمير لخويي يايا
    أتمني ان يحقق السيتزن بطولة الدوري ويقهر المان

  3. الغريب بالموضوع شباب الاوربيين بدا يدخلون الاسلام ويقراون عنه وشبابنا بدا يقلد الحثاله منهم

  4. أشكر الاخ صاحب التعليق الاول كاكا على تهنئتنا بالعيد واقوله كل عام وانت بخير وينعاد عليك واقوله انت شهم وكويس هههههههههكويس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى