الأخبارالرياضة العالميةمانشستر سيتي

سيتي يتعرض لصدمة اخرى بخسارته امام سندرلاند بدوري انجلترا

فاجأ سندرلاند بقيادة مدربه جوستافو بويت المتابعين للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز مثير 1-صفر على مانشستر سيتي صاحب الانفاق الكبير على استاد الضوء يوم الاحد.

وفي يوم رائع بالنسبة لنيوكاسل أحد أبرز اندية شمال شرق انجلترا تغلب بنفس النتيجة على توتنهام هوتسبير ليتقدم نحو النصف الاعلى من جدول الترتيب.

وشكلت هذه النتيجة غير المتوقعة حافزا جيدا للغاية بالنسبة لارسنال المتصدر مع خوض الفريق القادم من شمال لندن لمباراة قمة امام مانشستر يونايتد حامل اللقب على استاد اولد ترافورد.

وقال بويت “قدم اللاعبون عرضا رائعا.”

واضاف “حاولنا الترتيب للمباراة خلال ثلاثة ايام واقناعهم بامكانية تحقيق الفوز وخاصة الاحتفاظ بشباكنا نظيفة امام فريق على اعلى مستوى.”

وحقق سندرلاند صاحب المركز قبل الاخير بعد ان جمع اربع نقاط من عشر مباريات قبل مباراة اليوم رابع انتصار له على التوالي على ارضه على سيتي بنتيجة 1-صفر بفضل هدف في الدقيقة 21 سجله فيل بادسلي بتسديدة من الجانب الايسر من منطقة الجزاء.

وفي ظل سير المدرب بويت القادم من اوروجواي على خط الملعب وقد بدا عليه التوتر تماسك سندرلاند ليخرج وشباكه خالية لاول مرة خلال 15 مباراة متغلبا على فريق سبق وان سحق نوريتش سيتي 7-صفر الاسبوع الماضي.

وظل سيتي في المركز السابع في الترتيب مبتعدا بفارق ست نقاط عن ارسنال وبات مهددا بالتراجع خلف يونايتد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق