الأخبارالأخبار المحليةالهلال

سيجوندو كاستيلو يواسى لاعب المكسيك بسبب غيابه عن المونديال

> نشر اللاعب الاكوادوري سيجوندو كاستيلو محترف فريق الهلال السعودي والذي اختير في القائمة النهائية المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم بالبرازيل بعد اسبوع واحد فقط , نشر تغريدة له عبر حسابه الخاص عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) يواسي فيها اللاعب المكسيكي “لويس مونتيس خيمينيز” والذي سيغيب عن تشكيلة منتخب بلاده في المونديال القادم.
> حيث قال كاستيلو في تغريدته ” أتمنى لك الشفاء العاجل , وأتمنى رؤيتك في الملعب قريباً , وسيبارك لك الله في صحتك” , فيما رد مونتيس سريعاً على تغريدة كاستيلو قائلاً “أتمنى لك الأفضل في قادم المواعيد”.
> وكان اللاعبان كاستيلو ومونتيس قد تسببا في إصابة بعضهما البعض في المباراة جمعت منتخب بلادهما يوم السبت المنصرم , وأثبتت الفحوصات على اللاعبين , إصابة مونتيس بكسر في الشظية للساق اليمني , فيما كانت إصابة كاستيلو عبارة عن تمدد في الساق اليمنى , ويأمل الإكوادوريون أن يلحق بركب اللاعبين المشاركين في المونديال القادم.
> وتعتبر هذه الرسائل المتبادلة بين كلا اللاعبين دليل على أنّ كرة القدم أخلاقها لا تمتد أخلاقها الحسنة إلى أرض الملعب فقط , بل تنتشر خارجها وتكشف الوجه الحقيقي لبعض الأشخاص الطيبين.
> يذكر أنّ المنتخب المكسيكي يلعب في البطولة القادمة في المجموعة الأولى بجوار المنتخب البرازيلي (المضيف) , وكذلك منتخب كرواتيا والكاميرون , فيما يشارك الاكوادوري في الخامسة بجوار كلاً من : فرنسا , هوندوراس وسويسرا.
>

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق