الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

سيزار جاهز للقاء الرائد ويفكر في الرحيل

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته للقاء الرائد اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل.
وأجرى المدرب البرتغالي فيتور بيريرا خلال تدريبات امس مناورة قصيرة شارك فيها جميع الاعبين الذين سيدفع بهم في لقاء اليوم عدا وليد باخشوين الذي قام بالدوران حول المضمار .
فيما منح الجهاز الطبي اللاعب البرازيلي برونو سيزار الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات بعد تجاوزه الاختبارات الطبية التي خضع لها أمس، حيث باتت مشاركته في لقاء الرائد بيد المدرب.
من ناحية أخرى نشرت صحيفة برتغالية حوارا مع سيزار ألمح فيه غلى رغبته في الرحيل غن دوري جميل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .
وقالت صحيفة ” abola.pt” أن اللاعب يريد الاحتراف في أوروبا أو العودة إلى بلاده مرة أخرى وأنه سيجلس مع إدارة نادية للاتفاق حول هذا الموضوع خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هدا الكاتب شاهدته امس مع سيزار واخد هده المعلومه من راس سيزار وكان الحديث بمفرده لاخدالمعلومات با السريه ولكن مهنته المعتاده لايستطيع ان يخفي شي منها لانه كان مواضيع البكش من هده الاشكال تصرح عن طريق فكتور فكتور رايح فكتور جااي الان رجع دق الوتر على سيزار اقولللللللللل موتو قهر كلاب تنح اصواتها والمسير ه لاجندةالملكي تسير الى الامام حرام عليكم تقولون وتكدبون ادا انت صادق اظهر على الملا وتكلم ولاتكون مثل العنز المريضه يملا عليها المفردات وتكتب لكي تتعيش على هدا الكلام الدي لايد الشفافيه ولا المصداقيه

  2. ي علي انت وش تبي بالاهلي ولاعبينه

    اللاعب مرتاح بالاهلي وعقده باقي له اكثر من سنه ونص

    لا حول ولا قوة الا بالله

  3. الاخ علي انت بياع هرج جعلك وش دخلك يروح او يجلس انت قاعد تصرف راتبه والله ماتطور الكوره واشكالك موجود اترك عنك قال صرح لمح ماهي مهنة انسان عاقل الاعب ان بقاء فائده كبيره لدورينا ياغشيم ماهو الاهلي فقط شجع دوري وطنك بدون تعصب ولا تكون مستاجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق