الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

سيف سلمان يدخل ضمن قائمة المطلوبين في الاتحاد

دخل نجم المنتخب العراقي ونادي القوة الجوية سيف سلمان ضمن اهتمامات نادي الاتحاد السعودي خلال الانتقالات الشتوية القادمة في يناير ، بعد أن أبدى المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا اهتمامه باللاعب .

وتشير المصادر الاتحادية إلى أن المدرب الروماني يرغب في أن يكون اللاعب العراقي سلمان هو اللاعب الآسيوي بالفريق بدلاً من الأردني محمد الدميري الذي لم يقدم المستوى المأمول .

ومن المرجح أن تدخل إدارة الاتحاد في مفاوضات مباشرة مع نادي القوة الجوية قريباً جداً لحسم إنتقال اللاعب لصفوف العميد خلال الانتقالات الشتوية التي اقتربت من الافتتاح بعد أسابيع قليلة .

هذا ومن المتوقع ان يصل وسطاء من نادي الاتحاد الى بغداد للتفاوض مع نادي القوة الجوية وتبدو انها صفقة متاحة للاتحاد وان اللاعب لن يكلف خزائن النادي اكثر من 500 الف دولار ومرتب يقارب الـ170 الف دولار .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. يمكن ليس لديه الما م با ن النا دي مفلس ويمكن التا كدمن الشربيني ومن سوزاء ومن الفريدي وكريري ونائف هزازي ومن الصقري ويسئل اصحاب السيارات المستاجره لنا دي وايضا اصحاب الشقق ويطلع على الجدوله المستمره وتراكم الديون للاعبين والعاملين ووكلا اللاعبين والمدربين اخرهم القروني واذا لجنة المسابقات ارادة ان تبقي ماء الوجه فتوقف النادي حتى السداد وان كا ن كا العا ده ولا تستطيع اللا على العاون والشعاله ونجران فا الافضل ان تترك العمل لمن يستطيع ان يكون العمل حيا دي وليس تحيزوانتقائيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى