الرياضة العالميةريال مدريد

سيلفا: الحفاظ على الكرة مفتاح الفوز على ريال مدريد

أكد قلب دفاع باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي تياغو سيلفا، اليوم الثلاثاء، أن فريقه سيحاول السيطرة على الكرة غداً الأربعاء، خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني، التي تقام على ملعب حديقة الأمراء، معقل الفريق الفرنسي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

وقال قائد باريس سان جيرمان، في مؤتمر صحافي قبل المواجهة: “عندما تكون الكرة بين أقدام لاعبي ريال مدريد، سنواجه مشكلات وسيتعين علينا أن نتحلى بالذكاء والتماسك، وعندما نستحوذ على الكرة، سنلعب”.

وأوضح اللاعب البرازيلي “إذا لعبنا كما اعتدنا بالسيطرة على الكرة، أعتقد أن بإمكاننا تقديم مباراة كبيرة”، متوقعاً أن تكون مباراة الغد خططية للغاية.

وشدد تياغو على أن فريقه تحسن، ولديه فرص في تجاوز ربع النهائي، وهو الدور الذي ودع منه البطولة الموسم الماضي أمام برشلونة الإسباني.

وأضاف لاعب نادي العاصمة “هذا العام نحن أفضل مما كنا عليه السنة الماضية، نلعب بصورة أفضل، نسيطر على الكرة على نحو أفضل، وهذا أمر هام بالنسبة لثقة اللاعب، انضمام دي ماريا كان جيداً بالنسبة للفريق”.

وفيما يتعلق بالإصابات التي يعاني منها ريال مدريد، أشار إلى أن اللاعبين الذين سيشاركون بدلاً من كريم بنزيما أو غاريث بيل سيحاولان إظهار قدراتهما.

وأكد تياغو أن نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو يتمتع بكل مواصفات المهاجم، فهو يجيد التسجيل بالرأس والقدمين اليمنى واليسرى، مشيراً “لابد من التركيز في مراقبة لاعب كهذا دفاعياً.. ليس من السهل إيقافه”.

كما تطرق كذلك إلى قدرات مدافع “الملكي” سيرجيو راموس، الذي ينضم إلى صفوف الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب، وقال: “إنه أحد أكبر المدافعين في العالم، يتمتع بكل المواصفات، دائماً ما يتمركز على نحو جيد، يتوقع الكرات، ويجيد التمريرات القصيرة والطويلة، وحتى يسجل أهداف برأسه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى